كراتين للبيع جملة بالاسكندرية

كراتين للبيع لتغليف اثاث بالاسكندرية

كراتين للبيع جملة بالاسكندرية نوفرها لكم من خلال الشركة، مع عدد من أمتن مواد التغليف، التي يمكنها الحفاظ على كل قطعة من الأثاث خلال النقل، حيث نحرص من خلال الشركة على التنوع في الأدوات والخامات المتاحة لدينا لكي تتناسب مع تغليف كل أنواع الأثاث بمختلف أحجامه.

كراتين للبيع جملة بالاسكندرية

من أهم مميزات الكراتين المتاحة لدينا أنها متينة ويمكنها تحمل الأوزان الثقيلة، وبالتالي يمكنك تغليف كافة أنواع الأثاث من خلالها، كما يوجد لدينا كراتين تحتوي على أكثر من طبقة وهي مناسبة لتغليف الزجاج والقطع الثمينة بها.

كما نحرص من خلال الشركة على توفير الكراتين بأسعار تكون في متناول الجميع، وبالتالي يمكنك الحصول على كمية كبيرة منها لتغليف الأثاث بالكامل وبأسعار مناسبة.

اماكن شركات تغليف اثاث بالاسكندرية

نوفر من خلال الشركة أجود مواد تغليف الأثاث المتنوعة، وفي حالة رغبة العميل أن يحصل كذلك على خدمة نقل العفش من خلالنا، يتم نقل العفش بعد تغليفه سواء بصورة يدوية أو يتم نقله باستخدام الونش الكهربائي إذا كان العميل يسكن في طابق مرتفع.

وبعد الانتهاء من نقل العفش بالكامل إلى السيارة الخاصة بالشركة، يقوم السائق بقيادتها إلى المنزل الجديد، ويقوم العاملين بإعادة تركيب العفش مرة أخرى في المنزل الجديد، مع التأكد من التخلص من كافة بقايا أدوات التغليف وتنظيف المكان قبل مغادرته.

شركات تغليف عفش بالاسكندرية

تغليف العفش ليس بالمهمة السهلة، ولابد أن يتم التغليف من خلال شركة لديها الخبرة الكافية في المجال، ونحن نمتلك خبرة أكثر من 20 عام في مجال تغليف الأثاث، ولذلك يوجد لدينا عدد من أمهر العاملين الذين يمكن الاعتماد عليهم في تغليف العفش، ويتم التغليف بدرجة عالية من الاحترافية تضمن لك الحفاظ التام على كل قطعة من قطع العفش، وعدم تعرضه لأي احتكاك أو خدش خلال النقل.

كما نوفر من خلال الشركة العديد من الدورات التدريبية للعاملين لدينا بصورة مستمرة، ونقوم بإطلاعهم على كيفية تغليف كافة أنواع الأثاث بالطريقة الصحيحة التي تحافظ عليه.

كراتين للبيع لتغليف اثاث بالاسكندرية

يوجد لدينا في الشركة العديد من الكراتين المتنوعة في المقاسات الخاصة بها، حيث نوفر لكم كراتين كبيرة ومتوسطة وصغيرة لكي تناسب تغليف كل قطع الأثاث سواء الكبيرة أو الصغيرة الحجم، وبمجرد التواصل معنا في الشركة سوف نوفرها لكم خلال أقل وقت ممكن.

كما نحرص من خلال الشركة على توفير عدد من الكراتين المتينة التي تتمتع بدرجة عالية من الجودة، وتتميز الكراتين بالمرونة وإمكانية وضع العديد من قطع الأثاث داخلها، وبالتالي يتم نقل العفش بكل سهولة مع الاطمئنان التام على سلامة كل قطعة من العفش.

بيع رولات بابلز وفوم لتغليف الاثاث بالاسكندرية

نوفر من خلال الشركة رولات البابلز والفوم بأحجام متنوعة، ومنها أحجام كبيرة تناسب قطع الأثاث الكبيرة الحجم، ويمكنك التواصل معنا في الشركة وطلب الحصول على أي كمية ترغب بها من الرولات أو مواد التغليف الأخرى من خلال الهاتف، وسوف نتولى مهمة توصيلها إليك في مكانك بدون أن تذهب لأي مكان.

كما نوفر لكم من خلال الشركة إمكانية التواصل معنا على مدار 24 ساعة، حيث يوجد لدينا فريق عمل متكامل من أمهر موظفي خدمة العملاء، الذين يمكنك التواصل معهم خلال أي وقت، والحصول منهم على كافة المعلومات التي ترغب بها حول الخدمات المتوفرة لدينا، وكذلك الأسعار ونسب الخصم المتاحة، ويتم حجز الخدمة التي ترغب بها من خلال التواصل مع الموظف، ثم تحديد موعد مناسب لك لكي يحضر العاملين ويتم البدء في تغليف العفش.

خدماتنا