شركات نقل الاثاث فى مصر الجديدة بالقاهرة

شركات نقل الاثاث فى مصر الجديدة بالقاهرة

شركة نقل عفش في منطقة القاهرة والجيزة تعد من أفضل شركات فك وتركيب كل أنواع العفش التي توفر لك الوقت والجهد في تنفيذ مراحل الانتقال من مسكن إلى آخر جديد، كما تتوفر خدمة نقل الأثاث المكتبي والمعدات باستخدام أحدث معدات النقل أهمها سيارات شحن مجهزة بالكامل وأقوى أنواع الأوناش الكهربائية والهيدروليكية، وتكفل لك الشركة فرصة الحصول على خدمة مميزة بسعر مذهل وضمان توصيل ممتلكاتك بسلام حتى باب المنزل، ومن أجل طلب الخدمة بادر بالإتصال وحجز موعد للزيارة المنزلية.

شركة نقل عفش بالجيزة

إذا كنت ترغب في نقل أثاث منزلك أو مكتبك من أو إلى الجيزة فإن فريق الشركة سيقدم لك يد العون للحصول على أسرع وأفضل خدمة نقل عفش بالكويت.

فإن العمال يحرصون على تقديم كل سبل الراحة والمساعدة للانتهاء من كل خطوات نقل العفش بأمان، كما يهتم النجارين الماهرين بفك الأثاث الخشبي باحترافية كبيرة.

ويقوم أيضا فني الكهرباء بفك المكيفات والأجهزة الكهربائية الكبيرة كالثلاجة والغسالات بمهنية عالية، وهناك المزيد من الخدمات بانتظارك ويمكنك الحصول عليها بأرخص سعر عند التواصل مع مقر إدارة الشركة أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها.

فإن الكثير من المميزات تنتظر عملاء الشركة الذين يسعون إلى توصيل عفش منازلهم بأمان دون كسر أو تجريح، وبسبب تعدد حوادث السير التي تتعرض لها شاحنات النقل كان لا بد من تأمين عمليات نقل العفش ضد الحوادث لكي يضمن العميل سرعة إنجاز مهام عملية النقل على أكمل وجه ودون وقوع خسائر.

مميزات شركة نقل عفش

هل تختلف العمالة الفلبينية عن غيرها من الجنسيات الأخرى، وما هي المميزات التي تقدمها؟ كان هذا أحد أبرز الأسئلة التي يطرحها العملاء باستمرار عند خوض تجربة نقل الأثاث من خلال شركة نقل عفش في مصر للمرة الأولى.

ومن واقع تجارب عملاء الشركة السابقين تبين أن للعمالة الفلبينية مميزات خاصة تتفوق عن غيرها من العمالة الأخرى، فقد تم تدريب العمال على أعلى مستوى من المهنية والاحترافية في تنفيذ كل مرحلة من مراحل نقل العفش.

كما يتمتع العامل المدرب بذكاء شديد وسرعة بديهة من أجل تخطي المعوقات التي قد تحدث بشكل مفاجئ أثناء القيام بأي خطوة من خطوات عملية نقل العفش مثل فك الأثاث بشكل خاطئ، أو نسيان وضع الأجزاء المفككة من العفش في المكان المخصص لها.

وبسبب التدريب المكثف الذي تلقاه عمال الشركة الفلبينيين أصبحت مشكلات نقل العفش قابلة للحل بأسرع وقت دون مجهود، بما لا يتسبب في تأخير موعد توصيل نقل العفش إلى المسكن الجديد للعميل.

ارخص شركة نقل عفش في منطقة القاهرة

يخشى سكان القاهرة من ارتفاع أسعار الخدمات التي تقدمها شركات نقل العفش بسبب غلاء الأسعار الذي يعاني منه الجميع، ولكن من خلال عروض الشركة الحالية أصبح بالإمكان تقديم خدمة نقل عفش سريعة بسعر تنافسي.

ويستطيع العملاء الاستفسار عن أجدد الخدمات والأسعار الخاصة بكل خدمة، كما يمكن طلب تنفيذ بعض المراحل في عملية نقل العفش دون غيرها مثل طلب تغليف العفش وتوصيله إلى المنزل فقط دون إعادة تركيبه.

أيضا تتوفر خدمات أخرى عديدة مثل خدمة رش الأثاث والمفروشات بالمبيد الحشري من أجل مكافحة الحشرات الزاحفة التي تختبئ في ثنايا العفش، مما يضمن توصيل العفش نظيف ومعقم بالكامل وخالي من الحشرات.

ولأن الأسعار المخفضة تعد من الأمور الأساسية التي يحرص العملاء على معرفتها قبل طلب خدمة نقل العفش، اهتمت شركات نقل اثاث بتوضيح تكلفة كل مرحلة من مراحل نقل العفش للعميل فور الحصول على خدمة الزيارة المنزلية المجانية.

خطوات شركات نقل الاثاث في القاهرة

تهتم شركة نقل عفش في الجيزة بتقديم أحدث وسائل نقل الاثاث والستائر والمفروشات، وتوضح النقاط التالية أحدث الإمكانيات التي تستخدمها الشركة عند فك وتركيب العفش:

  • تم توفير أنواع حديثة من ماكينات تغليف العفش التي تسهل عملية نقل العفش وتحمي الأثاث من الكسر أو التخبط داخل سيارة الشحن.
  • توجد خدمة تركيب العفش فور توصيله إلى المسكن الجديد بشكل احترافي دون الحاجة إلى الاستعانة بعدد أكبر من العمال من خارج الشركة.
  • تنوعت أحجام سيارات النقل، فإنه توجد سيارات مزودة بصندوق خلفي مجهز للاحتفاظ بالعفش بهيئته الأصلية حتى يتم توصيله إلى البيت الجديد، كما توجد سيارات أقل من حيث السعة يمكن الاستعانة بها في حمل ونقل أغراض منزلية خفيفة.
  • إذا كنت تسكن في طابق مرتفع وتواجه صعوبة في إنزال العفش يدويا فإن خدمة الأوناش الهيدروليكية ستقدم أفضل وأسرع حل الانتهاء من نقل الأثاث خلال ساعات فقط.
  • من الممكن طلب خدمة تنظيف السجاد و الكنب وغرف النوم بالإضافة إلى الأثاث الخشبي بسعر خاص.

خدمات نقل وتغليف عفش

إن الحاجة إلى تخزين الأثاث والسجاد والغرف الأساسية كالنوم والمطبخ أصبحت حاجة ملحة عند الانتقال من منطقة إلى أخرى خاصة إذا طرأت تغيرات في مواعيد تسلم واستلام الشقق السكنية.

مما يدفع العميل إلى تأجيل عملية نقل العفش وقد تضعه هذه المشكلة في مأزق مع مالك العقار بشأن تأخر موعد تسليم الشقة، بالتالي يعد التخزين في مستودع الشركة بالقيروان وغيرها من المناطق حلال سريعا وضروريا للاحتفاظ بالعفش حتى يحين موعد استلام الوحدة السكنية الجديدة.

وبسبب تعدد الحوادث التي من المحتمل وقوعها داخل المستودعات كان من الضروري تأمين المخازن مشتملاتها بالكامل ضد الحرائق والسرقات والكوارث الطبيعية، مما يشعر العميل بالاطمئنان والراحة والثقة فيما تقدمه شركات نقل اثاث في مصر الجديدة من خدمة مميزة شركات نقل الاثاث في مدينة نصر.

فلا يوجد حد أدنى أو أقصى لفترة الاحتفاظ بالعفش في المخازن، ولا داعي للقلق فإن الشركة تهتم بتوفير سيارة شحن تقوم بنقل الاثاث من المستودع إلى المسكن الجديد.

إرشادات شركة نقل عفش في مصر

توجه الشركة عناية العملاء إلى ضرورة اتباع الإجراءات التالية عند طلب خدمات نقل العفش، وهي خطوات ضرورية يجب القيام بها من أجل تنفيذ عملية نقل عفش ناجحة مكتملة الأركان وتشمل الآتي:

  • الاستفسار عن خدمات نقل العفش ومعرفة سعر الخدمة بالكامل.
  • تحديد الخدمات المطلوبة بدقة عند القيام بعملية نقل الاثاث حتى يتمكن موظف خدمة العملاء من الرد على استفسارات العميل بشكل واضح.
  • وضع الملابس والإكسسوارات والأنتيكات في صناديق وحقائب وتغلق جيدا، ويفضل أن يقوم العميل بجمع ملابسه من أجل الحفاظ عليها وضمان توصيلها بشكل صحيح.
  • تجهيز حقائب الانتقال بشكل منظم خلف باب المسكن من أجل تسهيل عملية إنزال العفش و تحميلها في سيارة الشحن.
  • توجيه العميل كل أسئلته بشأن عملية نقل العفش إلى موظف خدمة العملاء من أجل الحصول على إجابات كاملة تضمن له فرصة الاستمتاع بخدمة نقل عفش تناسب متطلباته.
  • الاستفسار عن أسعار الخدمات الأخرى بجانب نقل العفش من أجل تحديد الميزانية التي سيتم وفقا لها القيام بعملية النقل.
  • طلب الزيارة المنزلية قبل موعد الانتقال إلى المسكن الجديد بفترة كافية من أجل حصر عدد الغرف المطلوب نقلها ومشتملاتها.

خدماتنا