شركات نقل الاثاث بمصر بخصم 30%

شركات نقل الاثاث بمصر

نقدم لكم خصم 30% على نقل الاثاث وعلى أوناش رفع الاثاث

نقوم بتغليف جميع انواع الاثاث ولدينا نجاررين محترفييين فى فك وتركيب جميع انواع الاثاث وفنيين فك وتركيب مكيفات

أحدث أوناش تصل الى أعلى الادوار – أحدث سيارات مخصصة لنقل الاثاث

شركات نقل الاثاث بمصر مع زيادة أعداد البشر وازدياد طرق معيشتهم وتوسعها زاد تغيير الأثاث والديكور المنزلي والذي أصبح يشترط أن يتماشى مع الموضة لذلك أصبح من الضروري تغيير الاثاث ونقله من مكان لآخر سواء نقله من المصنع للمنزل او نقله من منزل لآخر ومع زيادة كثره الاثاث ونقله وكبر حجمه زاد معهم الخوف من نقله وقوع أي ضغوطات

على الاثاث  لذلك أصبح وجود الشركات المتخصصة لنقل الاثاث من الامور الهامه في مصر واي مكان لذلك مع زيادة وتقدم المعيشة اشترط وجود شركات بنفس تطور المعيشة وتلبية الخدمة للعملاء الكرام وتوفير شركات نقل الاثاث بمصر والعمل على تطوير الخدمة باستمرار دائم لخدمة العملاء المميزين والحرص علي الاثاث بشكله السليم .

شركات نقل الاثاث بمصر تساعد في تخفيف الضغط والخوف الزائد على العملاء من خلال المساعدة في توصيل الاثاث ونقله للعملاء دون اي خوف من أن يصيب الاثاث بأي خدوش او كسر كما تساعد على تغليف الأثاث بشكل صحيح حماية له من الأتربة والغبار الذي يتراكم على الأثاث أثناء نقله شركات نقل الاثاث بمصر تقوم بنقل الاثاث

بأحدث التقنيات الحديثة التي تتوفر كما يعمل متخصصون في نقل الاثاث ، يتم استخدام سيارات نقل الأثاث مثل الونش الكبير يساعد في نقل الاثاث دون حدوث أي أعراض غير مرغوب فيها او خدش وكسر شركات نقل الاثاث بمصر تقدم خدمات وفيرة للعملاء لتساعد في تقديم أفضل خدمة ممكنة بشركات نقل الاثاث بمصر .

مميزات شركات نقل الأثاث بمصر .

من مميزات شركات نقل الاثاث بمصر أنها تقدم خدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة خلال اليوم .

  • تساهم في توفير أحدث المعدات الأصلية وصيانتها بشكل دوري لمحاشاه حدوث وقوع أي أخطاء .
  • توفير متخصصين ذو خبرة للعمل بشكل دوري على مدار اليوم لتلبية طلبات العملاء دون تأخير .
  • توفير خدمة الخط الساخن لمساعدة العملاء لسماع شكواهم ومقترحاتهم المستمرة .
  • توفير سيارات الونش بأحجام مختلفة لتلبية الاثاث في أي وقت في شركات نقل الاثاث بمصر .
  • توفير جميع أدوات تغليف الاثاث المطلوبة من بوليستر وكراتين ثقيله وأكياس سوداء للتغليف .
  • توفير أنفار للعمل في نقل الاثاث ، من الأدوار العليا .
  • توصيل الاثاث وسلامته دون وقوع اي ضرر علي العميل .

وجود سائقين محترفين محليين دارسين للقواعد المرورية حاصلين على شهادة القيادة لتغطي الزحام المروري الذي يعمل على تأخير نقل الاثاث كما أنهم مهيئين لنقل الاثاث ووصوله لمكان النقل بسلام دون وقوع اي ضرر علي الاثاث .

نصائح مقدمة من شركات نقل الاثاث بمصر .

يجب فحص الأثاث الذي سوف يتم نقله في حال وجود اي خدوش او كسور وتبليغ بها المختصين في نقل الاثاث لمساعدتهم على الحفاظ على الاثاث .

تنظيف الاثاث جيداً قبل نقله لكي يتم تغليفه ونقله بأمان .

تحديد المكان والمعاد الذي سوف يتم تبليغ بها المختصين بنقل الاثاث بمصر وتحديد موعد الاستلام .

إعطاء كامل المعلومات اللازم توافرها لنقل الاثاث وتحديد حجم الأثاث لتوفير كل ما يلزم لمساعدة المختصين في نقل الاثاث بشكل آمن .

إعطاء ميعاد مُسبق للمختصين لتوفير الوقت والزمان لخدمه العملاء دون وقوع أي مشاكل في دفتر الحجوزات .

أماكن تواجد شركات نقل الاثاث بمصر .

تتواجد شركات نقل الاثاث بمصر وأماكن أخري ومنها  شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة .

  • شركات نقل الاثاث بحلوان .
  • شركات نقل الاثاث بالمعادى .
  • شركات نقل الاثاث بالهرم .
  • شركات نقل الاثاث بالجيزه .
  • شركات نقل الاثاث ب 6 أكتوبر.
  • شركات نقل الاثاث ببورسعيد .
  • شركات نقل الاثاث أسكندريه.
  • شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان .
  • شركات نقل الاثاث بأسوان .
  • شركات نقل الاثاث بالرحاب
  • شركات نقل اثاث بفيصل

لماذا شركتنا أفضل شركات نقل اثاث؟

تساهم شركات نقل الاثاث بمصر في توصيل الاثاث بحالته كما هي دون وقوع أي أضرار غير محبب للعملاء ، وحين وقوع أي ضرر كان تتحمل شركات نقل الاثاث بمصر بكافة التكاليف لتعويض العملاء عن أي ضرر حدث ، تساهم شركات نقل الاثاث بمصر في توفير وقت لازم للخدمة الفورية لاتصالات الخط الساخن  وتوفير سيارات نقل الاثاث في الاحتياط ، تستخدم شركات نقل الاثاث بمصر سيارات الثقيله مثل الونش الكبير لتحميل عليه الأثاث ، وتوفر أيضا سيارة الونش بالسلم لنقل الاثاث من الطوابق العليا  .

شركات نقل الاثاث بمصر توفر كافة أدوات التغليف والأدوات اللازمة لصيانة الاثاث المتضرر .

شركات نقل الاثاث بمصر ولها أفرع عديدة تعمل على تقديم  أفضل الخدمات اللازمة والمتاحة لنقل الاثاث بأنواعه سواء كان أريكة أو أثاث غرفة نوم وغرفة صالون وغرفة معيشة  تقوم الشركة بنقل جميع انواع الاثاث .

مع توفير خدمة الخط الساخن نستطيع تلبية جميع مقترحاتكم واستلام شكواكم بحب وسعاده وتلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات متتاليه لجميع العملاء بمختلف الأماكن لنكون عند حسن ظن الجميع وتوفير أقصى استفادة من المتخصصين المتميزين لتلبية طلبات جميع العملاء والعمل على توفير ثقه العميل لنكن عند حسن ظنكم دوماً دون وقوع اي ضرر او شكوي من العميل وتسعى شركات نقل الاثاث لتوفير الراحه والامان والثقه الأزمة  مواتية ظروف العمل المختلفة في تلبية احتياجات ومطالب العملاء لنقل الاثاث من خلال شركات نقل الاثاث بمصر.

شركات نقل الاثاث اصبحت من اهم شركات العمل التي تساهم في مساعدة الأسر والأشخاص وذلك من خلال توفير عمال لنقل الاثاث من مكان لآخر شركة نقل لاثاث يمكن مساعدة نقل اثاث العرائس ونقل أثاث المنازل ونقل أثاث المكاتب كما أن يمكن نقل اثاث المدارس والمستشفيات ونقل جميع أسس الاثاث بمختلف انواعه بمساعدة شركات نقل الاثاث التي تعمل علي نقل اثاث غرف الصالون وغرف النوم وغرف المعيشه ونقل مكاتب الجمعيات من المصنع إلى أيدي المستهلك او العميل مع توفير كل الوسائل اللازمة التي لا يستطيع الشخص بمفرده توفيره مثل سيارات نقل الاثاث

بمختلف انواعها واحجامها وسيارات النقل وتوفير الأدوات المستخدمة في فك وتركيب الاثاث وتوفير ادوات احتياطية في حالة فقدان بعض الاشياء من مسامير صغيرة ومفكات تركيب وفك وتصميم الأثاث لذلك في عصر التطور والتكنولوجيا كان يفترض وجود شركات خاصة لمثل هذه الأشياء الثمينة مثل الاثاث المعاصر لذلك وجدت شركات نقل الاثاث التي توفر الأدوات اللازمة والثقيلة والسيارات المستخدمة في نقل الأثاث لتوفير الجهد والوقت على العملاء .

الخدمات التي تتوفر في شركات نقل الاثاث .

تتوفر في شركات نقل الاثاث خدمه على مدار أربعة وعشرين ساعة مع إمكانية خروج  العديد من العملاء والمختصين لتلبيه طلبات العملاء دون تأخير أو ازدحام في وصول الطلبات في الوقت المحدد .

كما توفر شركات نقل الاثاث المعدات الثقيلة اللازمة لفك وتركيب الاثاث من مسامير تسعه وعشره بمقاسات المختلفة وأدوات التغليف المختلفة ومستلزمات التغليف من أكياس وكراتين وبوسترات لتغليف الاثاث الموجه للضرر أو الأتربة أثناء  عملية النقل  للمحافظة على سلامة الاثاث .

توفر شركات نقل الأثاث الأثاث في سيارات ثقيله كبيرة بمختلف الاحجام تتوفر على حسب كميه الاثاث ونوعه كما يدون من العميل بمعرفة نوع الاثاث ومن هذه السيارات الونش المخصص لنقل الاثاث ، كما يوجد الونڜ ذات السلم والذي يقوم بنقل الاثاث من الطوابق والادوار العليا للمنازل دون وقوع أي أخطاء علي الاثاث من قبل نقله .

توافر متخصصين متميزين في عمليه نقل الاثاث حيث يتم تدريبهم لمدة اربعين يوم عمليا ونظريا وتطبيق ما تم تعليمهم به على أرض الواقع ليصبحوا ذا كفاءة عالية من التميز والتمكن في العمل .

تدريب العمال بدوريات صيانه مستمره للاثاث والادوات المستعملة لمحاولة تلافي أي أخطاء قد تصيب الاثاث او الادوات .

كما يتم تدريبهم علي دورات ميكانيكا لتلافي أي أعطال السيارات أثناء نقل الاثاث الي المكان المحدد .

توفر سائقين واعين دارسين لقوانين المرور مدركين للمخاطر الطرق الوعرة وتجنبها ، حاصلين على رخص الشهاده قيادته السيارة .

توفر ڜركات نقل الاثاث من شبرا للمعادي او نقل الاثاث من المعادي لعين شمس أي توفير خدمة نقل الاثاث خارج نطاق الخدمة المتاحة وهذه الميزة لاتتوفر في شركات أخرى .

توفر خدمة توصيل الاثاث لأي مكان خارج نطاق الخدمه او داخل نطاق الخدمة وتوفير تأمينات والضمانات  اللازمة لنقل الاثاث وتحريكه من مكان لآخر مع سلامة الأثاث .

أماكن توافر شركات نقل الاثاث .

  • شركات نقل الاثاث بعين شمس .
  • شركات نقل الاثاث بالمعادى .
  • شركات نقل الاثاث بالقاهره .
  • شركات نقل الاثاث بحلوان.
  • شركات نقل الاثاث بشبرا الخيمه .
  • شركات نقل الاثاث ب6أكتوبر .
  • شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة .
  • شركات نقل الاثاث بمصر القديمة .
  • شركات نقل الاثاث بمدينة نصر .
  • شركات نقل الاثاث بالجيزة .

شركات نقل الاثاث وتوفر للمستهلك استلام أقفال الأثاث بعربات النقل لحين وصولها إلى مكان الاستلام وذلك يبث بعض الإطمئنان في نفوس العملاء وتأكيدا على سلامة عدم فقدان اي شئ من المتعلقات الخاصة بالعملاء.

شركات نقل العفش

عند الانتقال من منزل لآخر لم يعد الانتقال مختصر على أثاث المنزل فقط بل مختصر علي نقل العفش والمستلزمات الاخرى ايضا مثل الزجاج والنيش وأدوات المطبخ والأدوات الكهربائية من ثلاجات وبوتجاز وغيره من الزهريات  والاريكات الصغيره والألواح الخشبية بجانب أثاث المنزل من غرف الصالون وغرف المعيشة وغرف الأطفال والمطبخ ومستلزماته  وكل ذلك الوقت يستلزم مجهود وعمل قاس قد يقع على عاتق الأسرة ويسبب لهم ضغط وتعب وارهاق لذلك العديد من الأسر

قامت بتوفير كل ذلك استعانت بشركات نقل العفش نقل العفش الخاص بهم دون وقوع اي ضرر يقع عليهم حيث تقوم شركات نقل العفش ونقل الاثاث المنزلي والعفش المنزلي على حده بعد تغليفها جيدا ونقلها من المنزل السيارة وتقوم السيارة بنقل العفش الى المكان المحدد عنده استلام العفش وفي حال يتم  نقل العفش للموقع المحدد يتم إعطاء العميل الايصال والضمانات الموصى بها شركات نقل العفش من أهم الشركات التي يجب التواصل معهم لتخفيف الضغط الواقع على كاهلك من أعباء ثقيلة من عليكم   .

أهمية شركات نقل العفش

شركات نقل العفش لها العديد من الاهميه للأسر الآن حيث تقوم بتقليل الضغط و التفكير حول كيفية نقل العفش من مكان لآخر كما أن تعمل شركات نقل العفش علي تنظيف وفك وتركيب العفش ونقله ومن أهمية شركات نقل العفش

  • توفير الأدوات الخاصة  بفك وتركيب العفش من مسامير ومفكات خاصه بفك العفش  .
  • توفير السيارات الخاصة بنقل العفش من مكان لآخر من خلال مختص حاصل علي رخصه القياده .
  • توفير الأدوات اللازمة لتغليف العفش من أكياس وكراتين ثقيلة وبوسترات وأكياس فلين لاستخدامها في تغليف العفش الذي سوف يتم نقله من خلال شركات نقل العفش
  • استخدام إمكانيات عالية في عملية الفك والتركيب والتغليف الخاصة بعملية نقل العفش من خلال الشركه
  • توفير ضمانات وتأمينات خاصه للعملاء والعمال لتوفير الأمان لهم من خلال شركة نقل العفش .
  • تخصيص سيارات الونش لنقل العفش من مكان لآخر مع امكانية توفير الونش بالسلم لنقل العفش من الأدوار العليا للابراج والمنازل .
  • توفير خدمة خط ساخن للرد علي أسئلتكم ومقترحاتكم وأي استفسارات أخرى.

نصائح للسيدات قبل نقل العفش

تقدم شركات نقل العفش بعد النصائح للسيدة المصرية لتستطيع المحافظه علي العفش الذي سوف يتم نقله من المنزل للمحافظة على العفش حالته الجيدة قبل استلامه من قبل المتخصصين

  • يجب الاهتمام بالزجاجات الأكثر عرضة للكسر وذلك بوضعهم في مكان منفرد بعيدا عن العفش والخشبيات وتنظيفها جيدا وتغليفها وتسجيل على علبة التغليف ما بداخلها لكي يتم التعامل معها بحرص .
  • تجميع المستلزمات الصغيرة المعرضة للضياع أو السرقة بمكان واحد وتجمعهم مع بعض وتغليفهم حتي لا يكونوا عرضة للتوهان .
  • تجميع المشتريات في مكان واحد بعد تنظيفها وتغليفهم وتجميع أطباق الصيني والنيش في مكان واحد وتغليفهم .
  • تدوين ما يحمله كل كلرتون من مستلزمات وخارجه لمعرفة ما يحتويه من أشياء .
  • الاحتفاظ بالمستلزمات الشخصية الثمينة في مكان خاص بكم ومعكم .

إلقاء نظره أخيره ع العفش قبل تغليفه وتجهيزه لنقله في السيارة ومعرفة ما به من كسور او اي خدوش .

طرق نقل العفش

يتم نقل العفش من خلال شركات نقل العفش علي ايدي متمرسين ومتخصصين في نقل العفش بعد التدريب لمده اربعين يوم  ويتم ذلك من خلال

  • تقسيم العفش الي زجاجيات واخشاب وبراويز وفازات .
  • فك العفش المتحرك القابل للفك من خلال الأدوات المتوفرة من قبل شركات نقل العفش .
  • تغليف العفش جيدا وتكريسه للحماية من الاتربة خلال عملية النقل .
  • حمل العفش المتغلڤ وتحريكه من قبل المتخصصين لسياره نقل العفش اذا كان الأدوار القريبة من الدور الارضي او تحريكه من خلال الونش ذات السلم المتحرك لنقل العفش من الادوار العليا للابراج والعماير .
  • نقل العفش بالسيارات في خلال دائرة للخدمة أو خارجها المنطقه المحدده الي ان تصل للمكان المستلم فيه .
  • نقل العفش للمكان المحدد وتركيب العفش المتحرك الذي تم فكه .

تسجيل العفش جيدا وفحصه بعد الاستلام والتخاطب مع المتخصصين في حاله ضياع او فقدان او عدم تركيب اي شيء.

أماكن تواجد شركات نقل العفش

شركات نقل العفش تعمل في نطاق الخدمه وايضا خارج نطاق الخدمه وتعمل في العديد من المناطق منها يتم العمل خارج نطاق الخدمه مثل نقل الاثاث من مصر الجديدة المعادي ، ونقل الأثاث من المعادى الى الجيزه .

شركات نقل الاثاث بحلوان

يلجأ العديد من الناس الى  الانتقال من  مكان الى آخر، وذلك بغرض التجديد او لتغير مستوى المعيشة، فقد ينتقل البعض من منزله الى منزل اخرى ، او ينقل مقر عمله من مكان الى آخر.

ولكن عملية النقل هذه تحتاج الى تخطيط وترتيب قبل البدء فيها، حيث إن الانتقال من مكان إلى آخر يلزم نقل اثاث المنزل واثاث المكان الذى تريد الانتقال منه الى المكان الذى تريد الانتقال إليه.

توفر شركات نقل الاثاث بحلوان جميع السبل المتاحة لنقل العفش او الموبيليا بأمان إلى المكان المراد النقل إليه، وذلك لما تمتاز به هذه الشركات من مهارة وخبرة عالية.

تكثر بحلوان شركات نقل ورفع الاثاث وتتميز كل شركة بطابعها الخاص، أيضا تعتمد شركات نقل الاثاث بحلوان على عمال مدربين لديهم كفاءة عالية فى عملهم وإتمام مهمتهم على أتم وجه ممكن، فتقوم بتغليف قطع الاثاث ونقلها وتركيبها بكل دقة وتركيز؛ وهذا بسبب أن شركات نقل الاثاث بحلوان تمتلك أحدث أدوات التغليف للأثاث وما يتعلق به سواء زجاج أو خشب او كتب او غيرها.

يعمل فريق عمل شركات نقل الاثاث بحلوان على راحة العملاء وإنجاز مهامه على اعلى مستوى حيث الخبرة العالية والواسعة فى هذا المجال مكنتهم من أداء العمل بشكل محترف ومتميز.

ماذا تفعل اذا كنت ترغب فى الانتقال من مكان إلى آخر وتريد نقل اثاث منزلك بطريقة سليمة؟

تعد عملية نقل الاثاث من الامور الواجب الاهتمام بها عند الانتقال من مكان الى اخر سواء الانتقال للسكن او للعمل،  حيث كما نعلم ان اسعار الاثاث اصبحت عالية جدا، فى ظل ارتفاع الأسعار الذى انتشر حاليا،

وحتى لا نضطر إلى شراء أثاث جديد لتوفير الكثير من المال  يجب المحافظة على الاثاث وحمايته من الخدوش او الكسر او التلف، وحمايته من اى ضرر قد يلحق به اثناء الانتقال من مكان لاخر.

هناك  بعض من السكان  يلجؤون إلى عمال غير مخصصين لنقل اثاثهم من مكان لاخر ، ولكن تعد هذه من الطرق الغير سليمه والتى يجب تجنبها وذلك للمحافظة على الاثاث وعدم تعرضه للكسر او الخدش أثناء النقل.

لماذا يجب عدم الاستعانة بالعمال الغير مختصين لنقل الاثاث؟

يجب تجنب اللجوء الى العمال الغير مختصين لنقل الأثاث، وذلك لحمايه الاثاث والمحافظة عليه، حيث ان هؤلاء العمال غير مؤهلين ومدربين على الطرق السليمة لنقل الاثاث، كما ان هؤلاء العمال لا يملكون السيارات والأدوات والمعدات التى تستخدم فى عمليه نقل الاثاث من مكان لاخر.

لذا عند نقل الاثاث من مكان لآخر يجب تجنب اللجوء الى العمال الغير مختصين ، وذلك للمحافظة على اثاث منزلك وعدم تعرضه للضرر.

لماذا نلجأ الى شركات نقل الاثاث بحلوان؟

اذا كنت تريد المحافظه على اثاث منزلك  او اثاث مكتبك  من الكسر او الخدش والتلف، وايضا اذا كنت   يريد أن تتجنب  طمع واستغلال عمال نقل الاثاث من مكان لاخر،

يجب عليك الاستعانة بشركات نقل الاثاث بحلوان لنقل الاثاث  من مكان لآخر. حيث ان  شركات نقل الاثاث بحلوان تقدم العديد من  الخدمات و العروض للعملاء وايضا يمكنها على  المحافظة على سلامة الأثاث أثناء النقل و الفك و التركيب، هذا الى جانب أسعارها المناسبة.

ولكن قبل التعامل مع اى شركه من  شركات نقل الاثاث  بحلوان يجب معرفة الخدمات والعروض التي تقدمها هذه الشركات.

الخدمات والعروض والمميزات التي تتميز بها شركات نقل الاثاث بحلوان.

نلجأ الى شركات نقل الاثاث بحلوان للمحافظة على الاثاث وعدم تعرضه للكسر او الخدش أو الحاق الضرر به، وايضا لتفادى طمع وجشع العمال الغير مخصصين لنقل الاثاث.

حيث  تتميز شركات  نقل الاثاث بحلوان بالعديد من المميزات  وتقدم ايضا العديد من العروض والخدمات التى تسهل عمليه نقل الاثاث، وتحافظ على الاثاث ولا تعرضه للكسر او الخدش او التلف.

ومن هذه المميزات والخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث بحلوان ما يلى:-

  • يوجد فى شركات نقل الاثاث بحلوان عمال مختصين ومدربين على الطرق السليمة  لفك  الاثاث أثناء نقله مدربين ايضا على طرق تركيبه فى المنزل الجديد  أو المكان المراد نقل الاثاث إليه، وذلك للمحافظة  على الاثاث كما هو،  وعدم تعرضه للتلف.
  • ويوجد ايضا فى شركات نقل الاثاث بحلوان نجارين متخصصين فى  طرق فك وتركيب الأثاث  ، وخاصة فك وتركيب الأثاث والمطابخ، كما  يوجد فنيين متخصصين فى  بدفك وتركيب الأجهزة الكهربية أثناء عملية نقل الاثاث
  • يوجد ايضا فى شركات نقل الاثاث بحلوان عمال محترفين يعملون على حماية الأثاث و المحافظة عليه وعدم تعرضه للكسر او الخدش او التلف، وحمايته من اى ضرر  قد يلحق به أثناء عملية نقل الاثاث من مكان لاخر.
  • يوجد ايضا فى  شركات  نقل الاثاث بحلوان المعدات الحديثة  التى تستخدم فى  نقل الاثاث، وتسهل عملية النقل، وتوفر الوقت والجهد ايضا اثناء نقل الاثاث.
  • ومن هذه الادوات الونش، والبلدوزر، والحبال وغيرها من المعدات  التي تستخدم رفع  ونقل الاثاث لأماكن مرتفعة أو أماكن ضيقة.
  • يوجد فى شركات نقل الاثاث بحلوان سيارات ضخمة وكبيرة الحجم مخصصة لنقل الاثاث  من مكان لاخر وتحافظ على الاثاث بداخلها ولا تعرضه للكسر او الخدش اثناء النقل.
  • حيث يمكن نقل قطع الاثاث والادوات الكهربائية و قطع الأثاث المصنوع من الزجاج  والكريستال بطريقه آمنة  لا تعرضها   للخدش والكسر او التلف   اثناء عمليه النقل من مكان لاخر.
  • يوجد فى شركات نقل الاثاث بحلوان خدمات تغليف وتعبئة الاثاث حتى يمكن المحافظة على الاثاث وحمايته من الخدوش او الكسر او تعرضه لاى ضرر أثناء عملية النقل.
  • ويوجد فى شركات نقل الاثاث بحلوان خدمات تلميع وتنظيف قطع الأثاث وازالة الاوساخ منها عند نقلها وتركيبها  فيصبح كأنه اثاث جديد.
  • وتقدم شركات نقل الاثاث بحلوان خدمة تخزين الاثاث فى مخازن خاصة بها، حيث يمكن تخزين الاثاث  لفتره من الزمن  وكذلك لحماية الاثاث  من الخدش والكسر والمحافظة على سلامته.
  • تتميز شركات نقل الاثاث بسمعة جيدة، وتتميز بالمعامله الجيده للعملاء، وايضا الاسعار المناسبه.

كل هذه المميزات  والخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث بحلوان تجعل من يرغب فى نقل اثاث منزله يستعين بها ولا يستعين بالعمال الغير متخصصين.

شركات نقل الاثاث بالمعادى

يؤدى الانتقال من منزل لآخر أو نقل محل العمل لمكان آخر، الى  ضرورة نقل الاثاث من مكان لآخر.

يوجد بعض من  الناس يستعينون بعمال  غير متخصصين للقيام بعملية نقل  الاثاث من مكان لاخر ولكن عند الاستعانة بهؤلاء العمال قد  يحدث  الكثير من الاضرار التى   قد تؤدى إلى تعرض الاثاث للتلف أو الكسر او الخدش او غير ذلك من الأضرار .

الاضرار الناتجه عن استخدام عمال نقل اثاث غير متخصصين.

حيث ان العمال الغير متخصصين فى نقل الاثاث غير مدربين ومؤهلين لنقل الاثاث بطريقة سليمة  تحافظ على الاثاث وتعمل على عدم تعرضه للكسر او الخدش.

كما ان العمال  الغير متخصصين لنقل الاثاث  لا يملكون وسائل نقل جيدة لنقل الاثاث والمحافظة عليه أثناء عملية النقل، حيث انهم لا يملكون السيارات الكبيرة الحجم والمجهزة لنقل الاثاث، ولا يملكون ايضا الادوات والمعدات التى تستخدم فى عملية النقل مثل الونش والبلدوزر وغيرها من الادوات.

كما أن الاستعانة بهؤلاء العمال فى نقل اثاثك قد تكلفك الكثير من المال والجهد والوقت ايضا.

كل هذه الامور وغيرها تجعل الكثير من الناس الذين يرغبون فى نقل اثاثهم لا يلجأون الى العمال للحفاظ على اثاثهم، بل يلجأون إلى شركات النقل الخاصة لنقل الاثاث من مكان لآخر.

أفضل شركات نقل الاثاث بالمعادى

يلجأ العديد من سكان المعادى الى شركات نقل الاثاث  بالمعادى وذلك لنقل اثاث منزلهم او مكتبهم  من مكان لآخر، وكما علمنا سابقا ان نقل الاثاث باستخدام عمال غير متخصصين  قد يؤدي الى استهلاك الكثير من الجهد والمال والوقت ،  هذا الى جانب تعرض الاثاث للتلف او الخدش و الكسر.

حيث يتم عند نقل الاثاث من مكان لاخر  عن  طريق الاتفاق مع شركه من شركات  نقل الاثاث بالمعادى ، ويجب عند التعامل مع اى شركه من شركات نقل الاثاث بالمعادى اتباع العديد من الامور.

ما يجب اتباعه عند التعامل مع اى شركه من شركات نقل الاثاث بالمعادى.

يجب  عند التعامل مع اى شركه من شركات نقل الاثاث بالمعادى  اختيار الشركة التى تتمتع بسمعه جيده بين شركات نقل الاثاث بالمعادى، لذا يجب قبل التعامل مع اى  شركه من شركات  نقل الاثاث بالمعادى ان  تسأل عن هذه الشركه، وان تستشير من سبق له التعامل مع هذه الشركة، وذلك لتجنب الشركات التى تهدف الى كسب المال فقط دون تقديم خدمات وعروض جيدة.

يجب ايضا عند التعامل مع اى شركه من شركات نقل الاثاث معرفة العروض والخدمات  التي تقدمها هذه الشركة ،حيث تقوم شركه نقل الاثاث بالمعادى  بنقل جميع اثاث المنزل أو المكتب،

و تقوم بنقل الاثاث الخشبى والزجاجى،  الاجهزة الكهربائية و الأنتيكات والسجاد، وغير ذلك من جميع انواع الاثاث، وتقوم شركات نقل الاثاث بالمعادى خدمات  تغليف وتعبئة  الاثاث ونقله بواسطة سيارات نقل مخصصة لذلك لحمايه الاثاث من التلف او الخدش والكسر.

المميزات التى تتمتع بها شركات نقل الاثاث بالمعادى، والخدمات والعروض التي تقدمها.

  • تمتاز شركات نقل الاثاث بالمعادى بالعديد من المميزات، إلى جانب العروض والخدمات التي توفرها للعملاء، ومن هذه المميزات ما يلي :-
  • توجد شركات نقل الاثاث بالمعادى فريق عمل محترف من العمال والفنيين والنجارين.
  • حيث يوجد فى شركات نقل الاثاث بالمعادى فنين متخصصين فى فك  وتركيب الاجهزه الكهربيه التى تلزم وجود مختص لفكها وتركيبها أثناء عملية النقل  ونقلها بطرق سليمة للمحافظة عليها وعدم تعرضها للكسر او الخدش او الحاق الاذى بها.
  • ويوجد ايضا نجارين متخصصين  ومدربين على طرق فك الاثاث وتركيبه بطرقه سليمه للمحافظه عليه وعدم تعرضه للكسر او الخدش او التلف، وخاصة اثاث المطابخ، والذى يحتاج لمختص لفكه وتركيبه بطريقة سليمة.
  • يتوافر فى  شركات نقل الاثاث بالمعادى سيارات مجهزة ومخصصة لنقل الاثاث من مكان لاخر، وايضا توجد فى شركات نقل الاثاث بالمعادى ادوات ومعدات تسهل عملية النقل.

حيث  يوجد فى شركات نقل الاثاث بالمعادى  سيارات ضخمة وكبيرة الحجم  مجهزة ومخصصة لنقل الاثاث  من مكان لآخر، و تكون هذه السيارات مبطنه من الداخل لحمايه الاثاث بداخلها وعدم تعرضه للكسر او الخدش أثناء عملية النقل.

ويوجد ايضا فى شركات نقل الاثاث بالمعادى  احدث المعدات والأدوات التى تستخدم فى نقل الاثاث الى الاماكن المرتفعة  مثل الونش او الهيدروليك، او الحبال فى  ، حيث يمكن نقل الاثاث الى الاماكن المرتفعة، وكذلك يمكن نقل الاثاث خلال الأماكن الضيقة، بسهولة ويسر.

تقدم شركة نقل الاثاث بالمعادى خدمات تغليف وتعبئه الاثاث اثناء عمليه النقل للمحافظه عليه وعدم تعرضه للكسر او الخدش أثناء النقل.

حيث تقدم شركات نقل الموبيليا بالمعادى خدمات تعبئة وتغليف الاثاث أثناء النقل، وتقوم باستخدام أساليب التعبئة والتغليف المختلفة، حيث تقوم بتغليف الاثاث الزجاجى والانتيكات الغاليه الثمن، وكذلك الأدوات الكهربائية، وذلك للمحافظة عليها أثناء عمليه النقل، وتجنب تعرضها للكسر او الخدش او التلف او الحاق الضرر به.

تتميز شركات نقل العفش بالمعادى  بتعاملها الجيد مع عملائها، وكذلك تتميز بأسعارها المناسبة لكل الفئات.

حيث ان شركات نقل الاثاث بالمعادى تتميز بتعاملها الجيد مع عملائها، وتمتعها  بسمعه جيده، هذا إلى جانب أسعارها المناسبة والغير مرتفعة.

خدماتنا