شركات تغليف اثاث بالاسكندرية

شركات تغليف اثاث بالاسكندرية

شركات تغليف اثاث بالاسكندرية توفر لك إمكانية نقل العفش الخاص بك بكل حرفية ودقة، حيث نمتلك خبرة أكثر من 30 عام في نقل الأثاث، ونوفر لكم أيضًا من خلال الشركة أفضل الأسعار التنافسية، مع العديد من الخصومات التي نوفرها للعملاء باستمرار.

شركات تغليف اثاث بالاسكندرية

هناك العديد من الشركات التي توجد في الإسكندرية وتوفر خدمة نقل العفش، ولكننا الأفضل من بينهم نظرًا إلى الخبرة الكبيرة التي نمتلكها، وكذلك عدد العاملين المحترفين المتواجدين لدينا، وهو ما يوفر لك إمكانية تغليف الأثاث الموجود لديك مهما كان حجمه خلال وقت قليل.

كما نوفر لكم من خلال الشركة أفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها، وفي حالة طلب الحصول على أكثر من خدمة فإنك تحصل على المزيد من الخصم.

اماكن شركات تغليف اثاث بالاسكندرية

نحرص من خلال الشركة على التنوع في الخدمات التي نوفرها للعملاء، حيث لا يقتصر الأمر على تغليف الأثاث فقط، ولكننا أيضًا نوفر لعملائنا الكرام خدمة نقل العفش سواء من طوابق منخفضة او مرتفعة، ونقله إلى المنزل الجديد.

كما نوفر كذلك خدمات فك وتركيب الأثاث من خلال عدد من العاملين المحترفين، الذين نوفر لهم أجود الأدوات والأجهزة التي توفر لهم الوقت والجهد، وكذلك توفر الفك والتركيب بدرجة عالية من الدقة والجودة، حتى لا تتعرض قطع الأثاث إلى التجريح أو الخدش.

شركات تغليف عفش بالإسكندرية

نوفر من خلال الشركة عدد من أفضل مواد التغليف المستوردة، وتتميز هذه المواد أنها متنوعة ومتينة، لأننا نعلم جيدًا أن التغليف خطوة أساسية ومهمة جدًا عند نقل الأثاث، ونحرص على توفير التدريبات للعاملين على كيفية اختيار مواد التغليف التي تناسب كل نوع من أنواع العفش.

كما نتميز من خلال الشركة بالسرعة والدقة في أداء الخدمات المطلوبة، ونتميز أيضًا بوجود الكثير من المشرفين والعاملين من مختلف أنواع التخصصات، وبالتالي فإن تغليف العفش ونقله يتم تحت إشراف عدد من المشرفين الذين نرسلهم من خلال الشركة، وهو ما يضمن للعميل الحصول على أجود الخدمات من خلال التواصل معنا في الشركة.

كراتين للبيع لتغليف اثاث بالاسكندرية

من أهم مواد التغليف التي تتوفر لدينا في الشركة الكراتين، حيث يوجد لدينا عدد متنوع من الكراتين التي يمكن نقل الكثير من أنواع العفش بها، وتتميز بأسعارها المناسبة الأقل من أنواع أخرى من مواد التغليف، ونوفر أيضًا من خلال الشركة إمكانية تنفيذ تصاميم للكراتين بمقاسات محددة كما يرغب العميل.

كما يمكن توصيل الكراتين الفارغة إلى العميل من خلال  السيارات الخاصة بالشركة، ونحرص من خلال الشركة على توفير كراتين متينة يمكنها تحمل نقل الأثاث والحفاظ على كل قطعة منها خلال النقل، ويوجد لدينا كراتين مضادة للحرارة والمياه تتحمل الكثير من العوامل حتى يمكن نقل العفش بها.

بيع رولات بابلز وفوم لتغليف الاثاث بالاسكندرية

من أنواع مواد التغليف المتوفرة لدينا رولات البابلز والفوم، ونحرص من خلال الشركة على توفيرها بأحجام ومقاسات متنوعة، لكي يتمكن العميل من تغليف جميع أنواع العفش بمختلف أحجامه بها، وفي حالة رغبة العميل في نقل العفش بعد تغليفه يتم النقل من خلال السيارات الخاصة بالشركة.

حيث يوجد لدينا العديد من السيارات المجهزة على أعلى مستوى، وهي سيارات مغطاة تمنع وصول المياه أو الأتربة أو أي عوامل أخرى إلى العفش، وهو ما يحافظ عليه خلال النقل، ونتواصل من خلال الشركة مع العميل خلال وبعد تلقيه الخدمات لكي نتأكد من مستوى رضاه عن جودة الخدمات التي حصل عليها من خلالنا.

خدماتنا