بيع كراتين جديدة ومستعملة بالاسكندرية

بيع رولات بابلز وفوم لتغليف الاثاث بالاسكندرية

بيع كراتين جديدة ومستعملة بالاسكندرية واحدة من أبرز الخدمات التي نوفرها لكم من خلال الشركة، حيث يوجد لدينا كراتين بأحجام ومقاسات متنوعة، بالإضافة إلى العديد من أنواع مواد التغليف الأخرى التي يتم تغليف جميع أنواع العفش بها، وبالتالي يتم الحفاظ عليه خلال النقل.

بيع كراتين جديدة ومستعملة بالاسكندرية

يتوفر لدينا في الشركة العديد من الكراتين التي تتنوع في الأحجام الخاصة بها، ويمكنك طلب الحصول على كراتين بمقاسات محددة نقوم بتصنيعها بالطلب، ونحرص من خلال الشركة على منح العميل افة الكراتين التي يحتاج إليها خلال أقل وقت ممكن.

كما يوجد لدينا في الشركة كراتين جديدة، وكذلك كراتين مستعملة تتميز أنها متينة ويمكن تغليف العفش بها، وتتميز أيضًا أن أسعارها أقل من أسعار الكراتين الجديدة، وهو ما يجعل العميل يوفر المزيد من الأموال.

اماكن شركات تغليف اثاث بالإسكندرية

بادروا بالتواصل معنا في الشركة لأننا الأفضل من بين الشركات الأخرى التي توجد في الاسكندرية، ونوفر لكم العديد من الخدمات التي نحرص على التنوع بها لتلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالعميل.

حيث يوجد لدينا سيارات عديدة يمكن توصيل كراتين التغليف بها إلى العميل، كما نوفر من خلال الشركة خدمات أخرى بالإضافة إلى التغليف، مثل خدمة نقل الأثاث لأي مكان يرغب به العميل، ويتوفر لدينا عاملين يمكنهم فك وتركيب الأثاث بأعلى درجة من المهنية والحرفية للحفاظ على كل قطعة منه عند النقل.

شركات تغليف عفش بالاسكندرية

عند الرغبة في الانتقال إلى منزل جديد لابد من الاعتماد على شركة لديها خبرة في تغليف العفش، لأن التغليف هو أهم خطوة يمر بها الأثاث قبل نقله، وفي حالة عدم التغليف الجيد فإن النتيجة هي حدوث تلف وكسور في أكثر من قطعة من الأثاث.

لذلك فإننا نوفر لكم عند التواصل معنا عدد من أمهر العاملين المحترفين، الذين يتمكن كل عامل منهم من تغليف جميع أنواع الأثاث بمواد التغليف المناسبة، ويتم الحرص على تغليف العفش من كافة الجوانب لمنع حدوث أي تلف به عند نقله إلى المنزل الجديد.

كراتين للبيع لتغليف اثاث بالاسكندرية

عند التواصل معنا في الشركة سوف نوفر لك إمكانية الحصول على كمية الكراتين التي ترغب بها خلال أقل وقت ممكن، وتتميز الكراتين المتوفرة لدينا أن أحجامها متنوعة، وهو ما يجعلها مناسبة لنقل كافة أنواع الأثاث مثل قطع المطبخ، الأجهزة الكهربائية، المفروشات وغيرها من أنواع الأثاث.

كما يمكن نقل الملابس من خلال الكراتين، وهو ما يوفر لك الكثير من الأموال التي يمكن إنفاقها لشراء حقائب لنقل الملابس داخلها، ونحرص من خلال الشركة على توفير الكراتين المصنوعة من خامات قوية ومتينة، وهو ما يجعلها تتحمل الرطوبة وتحمي الأثاث الموجود داخلها من التعرض للأتربة أو أي عوامل أخرى جوية يمكنها أن تؤثر بالسلب على العفش.

بيع رولات بابلز وفوم لتغليف الاثاث بالاسكندرية

رولات البابلز والفوم من أهم أنواع أدوات التغليف التي توجد لدينا في الشركة، ونحرص من خلال الشركة على توفيرها بأطوال وأحجام متنوعة حتى تناسب حجم جميع الأثاث، وتتميز رولات البابلز بإمكانية تغليف الزجاج، الصيني، وجميع القطع التي نخشى عليها من الكسر بها، حيث تحافظ على هذه القطع وتمنع حدوث أي احتكاك لها مع القطع الأخرى.

كما نحرص من خلال الشركة على توفير كل أنواع مواد التغليف المتوفرة لدينا بعدد من الأسعار التنافسية التي يصعب أن تجدوا لها مثيل لدى الشركات الأخرى، ونوفر أيضًا عدد من نسب الخصم بصورة مستمرة للعملاء لتوفير المزيد من الأموال لهم.

خدماتنا