أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر والقاهرة 01010118692

بيع كراتين فارغة مدينة نصر

نبيع بسعر الجملة إذا كنت تسأل عن أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر والقاهرة والتجمع والهرم وفيصل والشيخ زايد واكتوبر لشراء أفضل الخامات من الكراتين الفارغة فنحن لدينا فروع فى كل هذه المناطق التي تبيع كراتين تعبئة بمختلف الأحجام والمقاسات،والتوصيل مجانا يالاضافة الى خصم 30% وشركتنا من الشركات التي تؤدي خدمات نقل العفش ولديها مخزون كبير من الكراتين الفارغة للشحن والعزال والتخزين وكراتين جملة وقطاعي التي تبيعها بغرض استخدامها في الحفاظ على العفش وحمايته من الضرر عندما يتم نقله من مكان إلى مكان، أو بغرض استخدامها من قِبل شركات الشحن  للحفاظ على المنتجات المشحونة حتى تصل إلى وجهتها بدون التعرض إلى أي من الأخطار المحتملة.

يمكنك التعاقد معنا، وشراء أي عدد من الكراتين الفاضية التي تحتاجها لأي سبب من الأسباب يتطلب استخدامها، ونحن سنوفر لك كامل المقاسات والأنواع المختلفة بأرخص الأسعار.

أماكن بيع كراتين فارغة القاهرة

اجيب منين كراتين؟ سؤال سهل الإجابة عليه عندما تقرروا التعامل مع أماكن بيع كراتين فارغه بالقاهرة تتعدد الجهات التي يمكن أن توفر لكم الكراتين ولكن عليكم اختيار افضل الأماكن مثل شركتنا فنحن استطعنا خلال فترة وجيزة أن نصبح من أفضل أماكن بيع كراتين في القاهرة نوفر لكم الصناديق الكرتونية اللازمة لحماية اثاث منزلك وعفشك أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر كما أنه في أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة يمكنكم شراء بعض مستلزمات التعبئة والتغليف الأخرى ومن بينها صناديق الفلين بالإضافة إلى فقاقيع النايلون ونحن نوفر كل تلك المنتجات بأسعار تلبي احتياجات سكان القاهرة.

أفضل أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة

أفضل أماكن بيع كراتين فارغه بالقاهرة بالطبع هي تلك الأماكن التي سوف توفر للعملاء باقة مختلفة من أجود أنواع الصناديق الكرتونية والتي يصلح استخدامها والطلب عليها سواء كان هذا لأغراض نقل العفش والأمر ذاته بالنسبة لأغراض التخزين والشحن حاجاتكم الصناديق الكرتونية سوف يتم حلها سريعا من خلال أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة وعليكم وعلى التعامل مع شركتنا لأنها من الشركات المعروفة في مجال بيع وتصنيع الكراتين ونحن نقدم للعملاء العديد من العروض والخصومات خلال هذه الفترة بالتزامن مع اقتراب قدوم فصل الشتاء.

أماكن بيع كراتين فارغه بالهرم

في اماكن بيع كراتين فارغه بالهرم يسهل لجميع العملاء الحصول على أفضل أنواع الصناديق الكرتونية التي تصلح لأغراض نقل العفش والتخزين والشحن فقط على العميل أن يحدد نوع الأغراض التي يريد تغليفها ومن ثم يقوم بالاتصال على أماكن بيع كراتين فارغه بالهرم والمتوفرة في شركتنا وسوف نوفر لكم كل احتياجاتكم من الصناديق الكرتونية المصنعة من خامات عالية الجودة وبالنسبه للاسعار، بالطبع هي تتناسب مع مختلف الطبقات والفئات الموجودة في نطاق الهرم.

أماكن بيع كراتين فارغه بالتجمع

أصبح الآن من السهل جدا الوصول إلى أماكن بيع كراتين فارغه بالتجمع من خلال الاتصال على ارقام شركتنا المتاحة أمامكم وتحديد متطلباتكم من الصناديق الكرتونية بالإضافة إلى مستلزمات التعبئه والتغليف الأخرى من فوم التغليف ورولات البابلز وبكر الاسترتش ونحن سوف نوفر لكم كل تلك الاحتياجات ولدينا خدمة التوصيل حتى باب المنزل لأي عميل في التجمع مجانا لهذا متى كنتم بحاجة إلى كراتين تواصلوا معنا نصلكم أينما كنتم.

أماكن بيع كراتين فارغة بالرحاب

كل الأغراض التي تحتاج إلى تخزين أو نقل بالنسبه للعملاء الموجودين في الرحاب بالطبع سوف تجعلكم بحاجه إلى شراء الكراتين للمحافظة عليها لأن الكراتين هي وسيلة الحماية لجميع الأشياء ونحن نوفرها لكم في شركتنا على اعتبار أننا أحد أهم أماكن بيع كراتين فارغه بالرحاب لدينا عدد من الكراتين الذي يمكن أن تكونوا بحاجة إليها من مختلف الاحجام والمقاسات يوجد لدينا كراتين تتسع لوضع الأجهزة المنزلية أثناء نقل العفش وكراتين للملابس وكراتين ذات جدارين لوضع قطع الأثاث فقط عليكم أن شرفونا بالاتصال على الرقم المتاح أمامكم ونحن سوف نقوم بتجهيز متطلباتكم من الصناديق الكرتونية في أقل من 24 ساعة.

أماكن بيع كراتين فارغة بالشيخ زايد

لديكم أغراض منزلية بحاجة إلى التخزين لفترة مؤقتة أو حتى لو كنتم على موعد قريب مع سفر وتريدون صناديق كرتونية لتخزين العفش للحفاظ عليه فقط وكذلك في احتياج لكراتين بخصوص الشحن عليكم الاتصال على أرقام اماكن بيع كراتين فارغة بالشيخ زايد وهي سوف تتولى مهمة توفير الصناديق الكرتونية التي يمكن أن تكونوا بحاجة إليها وما يتميز في أماكن بيع كراتين فارغه بالشيخ زايد عن غيرها من الأماكن الاخرى هي جودة الكراتين التي توفرها لكم والمصنعه من ألواح كرتونية قوية ومتينة يوجد لدينا فريق خدمة عملاء جاهز لاستقبال مكالماتكم ويساعد جميع العملاء في تحديد الأوردرات المطلوبة من الصناديق الكرتونية ومستلزمات التعبئة والتغليف

أماكن بيع كراتين فارغه بأكتوبر

نهتم في أماكن بيع كراتين فارغة بأكتوبر بتوفير أقل الأسعار للصناديق الكرتونية ولا نستغل العملاء مثل الشركات الأخرى في نطاق أكتوبر وبالنسبة لكل العملاء الكرام الذين يمكن أن يكونوا بحاجة لشراء كراتين سوف يكون أماكن بيع كراتين فارغة بأكتوبر هي الجهة المختصة التي يمكنهم اللجوء إليها فنحن يوجد لدينا مستودع كبير مليء بالكراتين التي يتم صناعتها في مصانعنا الخاصة وفي هذا المستودع الكراتين بأحجام وأشكال ومقاسات مختلفة ويتاح للعملاء الاختيار من بينها ويمكن كذلك عمل معاينة مبدئية بالنسبة للعملاء الجدد فقط اتصلوا على رقم أماكن بيع كراتين فارغه بأكتوبر وسوف تحصلون على ما يسركم من الكراتين، وفي نهاية موضوعنا هذا سوف نذكر لكم أفضل الأماكن الموثوق منها التي يمكن من خلالها الحصول على متطلباتكم من الكراتين اللازمة لنقل العفش وأغراض التخزين والشحن.

بيع كراتين فارغة مدينة نصر

الكراتين الفاضية المصنوعة من خامة متينة عالية الجودة تعتبر من أهم الوسائل الضرورية التي يمكن التطرق إليها عند الحاجة إلى حفاظ وحماية أي من الأشياء لفترة من الوقت، فكثيرًا ما تُستخدم من قِبل الكثير في كل مكان، لذا يزداد الطلب عليها بشكل كبير حتى بقا هناك مصانع متخصصة تقوم بصناعة هذه الكراتين.

كما أن هناك شركات بيع كراتين فارغة تنتشر في أغلب المناطق بمدينة نصر، وتوفر أفضل كراتين تعبئة بالمتانة والقوة اللازمة التي تضمن الحفاظ على الأشياء من التعرض للكسر بسهولة.

شركة بيع الكراتين

عندما تبحث عن أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر أو تسأل عن أفضل شركة بيع كراتين، عليك باستهداف شركات نقل العفش التي تقدم خدمة نقل الأثاث من مكان إلى مكان، وذلك لأن هذه الشركات تستعمل الكراتين الفاضية في حماية أثاث العملاء والحفاظ عليه من الأضرار حتى تنتهي عملية النقل وتصل المقتنيات بشكل سليم.

مما يعني أن الكراتين الخاصة بشركات نقل العفش ستكون بكل تأكيد كراتين عالية الجودة مصنوعة من خامات مميزة وتضمن حماية الأشياء التي بداخلها دون أن تمسها أي من المؤثرات الخارجية.

وشركتنا من أفضل شركات نقل العفش التي توفر أجود الخامات من الكراتين الفارغة المميزة بأشكالها وأحجامها المختلفة.

اماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة

الان هوضح أفضل أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة استنادا على تقييم الناس والعملاء . فتعد هذه المناطق أرخص وأفضل أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة والجيزة

اماكن بيع كراتين فارغةالعنوان
العباسيةشارع النزهة ميدان الجيش العباسية ميدان الجيش, 01141898886
مدينة نصرعمارة 22مساكن اطلس, Al Hay Al Asher, Nasr City, Cairo Governorate
ميدان الجيش10شارع بستان ريدان متفرع من شارع النزهة ميدان الجيش العباسية ميدان الجيش,
الهرم عمارات أبو الفتوح خاتم المرسلين, Al Haram, El Omraniya, 12551
أكتوبرأماكن بيع كراتين فارغة باكتوبر
الاسكندرية٣٧عبدالسلام المحجوبي , Branched from Teraet Al Mahmoudeya

كراتين تعبئة لنقل العفش

إذا كنت واحدًا من أهالي مدينة نصر ولديك مقتنيات ثمينة تود نقلها من مكان إلى مكان، فيجب عليك أن تستعمل الكراتين الفاضية للإلمام بهذه المقتنيات وحفظها بشكل جيد حتى تنتهي عملية النقل وتصل إلى المكان المراد النقل إليه دون أن تتعرض إلى الكسر أو الخدش.

وعملية نقل الأثاث بشكل عام هي عملية صعبة لا بد من الاستعانة بشركة عريقة تقدم لك الخدمة على أكمل وجه، لذا ننصحك بالتعاقد معنا إذا كنت ترغب في طلب هذه الخدمة ونقل منقولاتك داخل كراتين تعبئة لنقل العفش تحفظها بشكل جيد وتحميها بالكامل حتى لا تتأثر بأي اصطدام أو احتكاك.

أماكن بيع كراتين الشحن في القاهرة

إذا كنت مالكًا لإحدى شركات الشحن في القاهرة وتقوم بشحن المنتجات المعرضة للكسر بسهولة إلى العديد من المناطق داخل أو خارج القاهرة، فأنت بكل تأكيد ستحتاج إلى كراتين شحن تحفظ المنتجات وتحميها بشكل لائق من أجل وصولها إلى العميل المشتري دون تأثيرها بأي عامل خارجي.

وشركتنا من أفضل أماكن بيع كراتين الشحن في القاهرة إذا كنت تود شراء كراتين عالية الجودة تسهم في الحفاظ على أي منتج ترغب في شحنه مهما كان بُعد المسافة بين الشركة والعميل المشتري للمنتج.

أسعار الكراتين الفارغة في مصر

ليست كل أماكن بيع كراتين فارغة بمدينة نصر لديها أسعار معقولة ومناسبة للجميع، فالمصانع والمحلات المتخصصة في بيع الكراتين الفارغة تعرض أسعارًا غير مناسبة على الإطلاق بالنسبة للكثير من فئات المجتمع ذات الدخل المحدود.

والعديد من أهالي منطقة مدينة نصر الراغبين في نقل الأثاث الخاص بهم من مكان إلى مكان أو تخزين بعض من مقتنياتهم لفترة من الوقت يبحثون عن أفضل الأماكن التي تـ بيع كراتين فاضية لنقل الأثاث بسعر جيد ومناسب للشراء.

وهذا بفضل الله نوفره في أرخص شركة نقل عفش في مدينة نصر لسعادة العملاء وتوفير لهم أرخص أسعار بالنسبة للكراتين الفاضية حتى نكون دائمًا عند حسن ظن الجميع ونبقى من أرخص شركات نقل الأثاث بمدينة نصر.

سولتيب كريستال للبيع

عندما تقوم بشراء عدد من الكراتين الفاضية لأي سبب من الأسباب أدى إلى شراء هذه الكراتين ستحتاج بكل تأكيد إلى سولتيب كريستال تستعمله في قفل هذه الكراتين بعد تعبئتها بالمقتنيات أو المنتجات التي تود وضعها بها.

وسولتيب الكريستال متوفر بالعديد من الخامات المختلفة في الكثير من الأماكن بمدينة نصر، ولكن يجب استخدام أفضل خامة متينة من السولتيب لضمان عدم تأثرها بسهولة وفتح الكراتين عند نقلها.

لذلك ننصح بشراء أفضل أنواع سولتيب من شركة سولتيب كريستال للبيع تتميز بتوفير أجود الخامات بأسعار رخيصة مناسبة.

كراتين فاضية لتخزين العفش

إذا كنت مقبلًا على الزواج ولديك الكثير من قطع العفش التي لا تريد استخدامها في الوقت الحالي فيمكنك استعمال الكراتين الفاضية لتخزين هذه القطع، فيمكن القول بأن الكراتين هي أفضل ما يمكن استخدامه لتخزين أي قطعة أثاثية فترة من الوقت إلى حين استخدامها.

وتعتبر شركتنا أفضل شركة تـ بيع كراتين تخزين العفش بأحجام ومقاسات عديدة، يمكنك اللجوء إليها في أي وقت وإخبارنا بالشيء الذي تود شراء الكراتين من أجله، ونحن على أتم الاستعداد بمساعدتك وتوفير لك كل ما تناله وترغبه.

أسعار بيع كراتين فارغة بالقاهرة 2023

سعر الكراتين الفارغة في القاهرة يعتمد على عدة عوامل، منها نوع وجودة الكرتون وأبعاده. يمكن العثور على كراتين فارغة بأسعار مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات. عادةً ما تكون الكراتين القياسية أرخص من الكراتين القوية والمقواة التي يمكن استخدامها لحماية الأشياء الثقيلة أو القيمة.

إذا كنت بحاجة إلى شراء كراتين فارغة في القاهرة، يمكنك مقارنة الأسعار بين متاجر مختلفة وموردين. عادةً ما تتوفر هذه الكراتين للبيع في محلات توزيع المواد العبوات والشحن

لاحظ أن سعر الكراتين الفارغة قد يختلف أيضًا بناءً على الكمية التي ترغب في شرائها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتغير السعر أيضًا بناءً على تكاليف الشحن إذا كنت تخطط لشراءها عبر الإنترنت وترغب في توصيلها إلى مكانك

المكان السعر
مدينة نصريتراوح من 150 الى 200
العباسيةيتراوح من 140 الى 190
العتبةيتراوح من 140 الى 190
ميدان الجيشيتراوح من 140 الى 190
الهرميتراوح من 145 الى 195
أكتوبريتراوح من 160 الى 210
التجمعيتراوح من 160 الى 210

أرقام أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر

لا تبحث وترهقك نفسك بالبحث عن محلات بيع كراتين فارغة القاهرة، واستهدف أفضل أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر بشكل مباشر من خلال زيارة أقرب فرع لها أو التواصل معها عبر أرقام هواتفها لتحصل على أجود أنواع من الكراتين الخاصة بالتعبئة، ونحن أفضل شركة في مدينة نصر نمتلك العديد من الكراتين الفارغة التي يمكن استخدامها في الكثير من الأغراض، ونعرضها لك بأسعار منافسة لا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى.

خدمة عملاء شركة بيع كرتون

لدينا أفضل خدمة عملاء لم تتعامل مع مثلها من قبل، يمكنك التواصل معها عن طريق أرقام الهواتف الخاصة بالشركة أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي التي نوفرها على موقعنا.

وأيًا كانت طريقة التواصل التي تختارها، فستجد واحدًا من أكفأ الموظفين لدينا يقوم بالرد عليك حال الاتصال في الوقت الذي ترغبه، وسيوافيك بكامل التفاصيل والأسعار الخاصة بنا.

اتصل بنا على رقم شركة بيع كراتين فاضية، واستفسر عن كل الأسئلة التي تدور في ذهنك بما يخص شراء الكراتين، ونحن مستعدين لتلبية رغباتك واحتياجاتك بتوفير لك كل ما تريده بأسعار جيدة ستسعد بها.

لدينا أفضل كراتين نقل عفش بأفضل سعر وجميع مقاسات الكراتين تصلج لنقل العفش والعزال والشحن

أرخص أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة

مع تزايد عدد أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة نجد أنه أصبح هناك مجال اوسع وأكبر للعملاء حتى يقوم العميل باختيار الجهة التي يرغب في التعامل معها للحصول على الصناديق الكرتونية على سبيل المثال شركتنا وهي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وبيع الكراتين في محافظة القاهرة ونحن نقدم عروض وخصومات مميزة خلال هذه الفترة يمكن لجميع العملاء الاستفادة منها وأما بخصوص شركات الشحن وشركات نقل الاثاث بالطبع هؤلاء العملاء يريدون شراء كميات كبيرة من الصناديق الكرتونية وهذا بشكل متكرر على أن يكون ذلك بأسعار تنافسية وفي نفس الوقت تكون تلك الكراتين بخامات ممتازة قوية ومتينة حتى تتسع لوضع أغراض وشحنات العملاء أو حتى تحافظ على قطع الاثاث التي توضع بداخلها بالنسبة لشركات نقل الاثاث وها نحن نوفر لكم أسعار تنافسية وخدمة مميزة جدا بخصوص الصناديق الكرتونية وليس هذا فقط بل كافة مواد التغليف الأخرى التي يحتاجها هؤلاء العملاء كذلك.

أماكن بيع كراتين فارغة بالعتبة

منذ عدة أعوام وليس حديث اليوم قد اشتهرت منطقة العتبة في القاهرة بأنه يتواجد بداخلها مصانع كبرى للصناديق الكرتونية ومختلف مستلزمات التعبئة والتغليف الأخرى وبالطبع أماكن بيع كراتين فارغة بالعتبة هي من الجهات الممتازة التي يمكن اللجوء إليها بالنسبة لجميع العملاء الموجودين في القاهرة والذين يريدون التعامل مع الجهات المصنعة للكراتين وليس مجرد جهة موزعة قد توفر الصناديق الكرتونية بأسعار مرتفعة ونحن أحد أكبر شركات بيع الكراتين الفارغة داخل منطقة العتبة يمكنكم من خلال شركتنا الحصول على الكراتين بأسعار الجملة ويوجد لدينا قسم خاص للصناديق الكرتونية المستعمله لمرة واحدة فقط وسعرها بنصف ثمن الكراتين الجديدة.

أماكن بيع كراتين فارغة بمدينتي

ماذا عن أفضل أماكن بيع كراتين فارغة بمدينتي والتي توفر لكم كراتين بأسعار مخفضة واقتصادية جدا والتي تعتبر خيار مثالي للعملاء الذين يريدون توفير أكبر قدر من الأموال عند قضاء متطلباتهم من الصناديق الكرتونية من تلك الأماكن سوف تكون شركتنا بكل تأكيد ونحن من الشركات التي تنوع فيها المنتجات فنحن لا نقوم فقط بتوفير الصناديق الكرتونية بل نقوم أيضا بتوفير بكر الاسترتش وفوم التغليف ولصق الكريستال وغيرها من مواد التعبئة والتغليف الأخرى وتشكيلة متنوعة ومن خامات ممتازة سوف تلبي كل احتياجات العملاء من مختلف الطبقات والموجودين في منطقة مدينتي بكل تأكيد.

أماكن بيع كراتين فارغة بالعبور

اعتمدوا على أماكن بيع كراتين فارغة بالعبور إذا كان لديكم رغبة في شراء صناديق كرتونية فاضية لكي تقوموا باستخدامها في عملية نقل العفش لأن شركتنا توفر صناديق من خامات قوية ومتينة وفي نفس الوقت بأسعار بسيطة وبخصوص التواصل معنا فقد وفرنا لكم أكثر من طريقة من بينها أرقام الهاتف المحمول المتاحة أمامكم على الموقع وكذلك يمكنك اختيار التواصل معنا عبر الواتساب وأما خلال هذه الفترة فنحن نفيدكم بأنه يوجد لدينا خصومات تصل إلى أكثر من 30% على أسعار الصناديق الكرتونية وعروضنا مستمرة على مدار العام وخدماتنا ممتازة.

أماكن بيع كراتين فارغة بالعاصمة الإدارية

نقدم في اماكن بيع كراتين فارغة بالعاصمة الإدارية تشكيلة مختلفة من الصناديق الكرتونية والاختلاف هنا أقصد به المقاسات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة وكذلك الخامات المصنوع منها الكراتين سواء كانت ثقيلة أو خفيفة وبالطبع لا تعتبر الصناديق الكرتونية وسيلة فقط لحفظ الاثاث بل هي أيضا من أفضل الوسائل لتخزين الأغراض المنزلية بمختلف أنواعها بما في ذلك الكتب والملابس والأدوات المطبخية وشركتنا قررت أن توفر أسعار ممتازة للصناديق الكرتونية الفارغة لجميع العملاء الموجودين في العاصمة الإدارية وللاستفادة من الخصومات المطروحة الآن داخل شركتنا يمكنكم التواصل معنا وبدون تردد

كراتين نقل عفش

تتعدد شركات كراتين نقل عفش، حيث إن الشركات تتنافس على الجودة والمهارة وبناء اسم لها، ومن بين تلك الشركات هي شركتنا التي تعتمد على مهارة العاملين بها والخبرة المكتسبة على مرور السنين، إلى جانب ذلك الإعتماد على أساليب تكنولوجية حديثة، وتقوم الشركة بصنع كراتين متعددة المقاسات والتي تتناسب مع كافة الأغراض التي توضع بها منعاً للتلف أو الكسر، بالإضافة إلى وجود أوراق تغليف الاثاث لكي تمنع وجود الأتربة والاتساخات، وكل ما على العميل هو الاتصال بالشركة وطلب كراتين نقل الاثاث ومن ثم تقوم الشركة بإرسال مجموعة من الفنيين لإتمام المهمة على أكمل وجه.

كراتين نقل عفش بالقاهرة

توجد الكثير من شركات كراتين نقل العفش بالقاهرة، وبما إنها عاصمة جمهورية مصر العربية تتعدد الشركات بها، وحين ينوي العميل على الأنتقال من مكان الى مكان آخر لا بد من البحث عن شركة كراتين بالقرب من مسكنه لإحضار الكراتين لتعبئة الاثاث به، ويقوم بالبحث عن أقرب شركة له عبر الإنترنت، ومن ثم يقوم بالاتصال على الأرقام الموجودة على الصفحة ويقوم بطلب كراتين بمقاسات تتناسب مع احتياجاته، ويقوم فريق ماهر من خدمة العملاء مدرباً على الرد على الأسئلة المتعددة للعملاء، ويقوم العميل بالإتفاق مع خدمة العملاء لإرسال الكراتين والعمال الذين يقومون بفك وتغليف الاثاث، بالإضافة إلى وجود ونش هيدروليكي يقوم بتنزيل الاثاث من الأدوار المرتفعة ورفعة أيضاً دون عناء وتعب.

كراتين نقل عفش بمدينتي

يسعى العميل عند الإنتقال إلى سرعة إتمام نقل اثاثه إلى المكان الجديد لذا يقوم بالاتصال على شركة كراتين نقل عفش بمدينتي وخاصةً أنه يسكن بالقرب منها، وذلك لأن الشركة بها عدة مميزات منها مثلاً: أنها ترسل مجموعة من العاملين بها لإجراء معاينة قبل الموعد الذي يختاره العميل لنقل الاثاث لكي يحددوا كافة الطلبات التي يتم الاحتياج إليها، وإذا كان المكان يحتاج إلى ونش هيدروليكي ليتم تنزيل الاثاث دون وجود أي كسر، وكمية الكراتين المطلوبة، كما توفر الشركة أماكن لتخزين الاثاث لحين النقل، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من السيارات الواسعة والكبيرة المجهزة لنقل الاثاث واستيعاب أكبر قدراً منه دون وجود أي كسر وتلف، كما يوجد بها فريق عمل من الفنيين والنجارين لفك وتغليف وتركيب الاثاث، بعدها ترسل الشركة العمال في الموعد المحدد وإتمام النقل مع ضمان سلامة الاثاث ووصوله بالموعد المحدد.

كراتين نقل عفش بمدينة نصر

ومن الجدير بالذكر ان شركة كراتين نقل عفش بمدينة نصر لديها الخبرة والكفاءة لنقل الاثاث وتعبئتة وتغليفه وتوصيله في المعاد المتفق عليه، كلما على العميل هو الاتصال بفرع الشركة في مدينة نصر، وطلب عدداً من الكراتين ذات المقاسات المختلفة لتتناسب مع الاثاث الموجود لديه، حيث إن الشركة توجد بها مقاسات للكراتين كبيرة لتتناسب مع الثلاجات ومتوسكة وصغيرة وكراتين ذات طبقات مختلفة لتتناسب مع الزجاج، ويحدد ميعاداً مع الشركة لإتمام النقل، وترسل الشركة عدداً من النجارين والفنيين ليقوموا بفك وتغليف الاثاث وحفظه داخل الكراتين، ثم يأتي دور الونش الهيدروليكي الذي يقوم بتنزيل الاثاث بسرعة وكفاءة عالية ودن وجود أي كسر، ويتم رصه داخل السيارارات المخصصة للنقل وإرساله للمكان المحدد ثم القيام برفع الاثاث علةالونش وتوصيله للمكان الجديد وقيام النجارين بتركيبه مرة أخرى.

كراتين نقل عفش بالعتية

تتوافر لدى شركة كراتين نقل عفش بالعتية  كافة أنواع الكراتين بالقاسات المختلفة التي تتناسب مع احتياجات العملاء، إلى جانب وجود أوراق لتغليف الاثاث منعاً للاتساخات ووصول الأتربة إليه، كما يوجد بها رول ذات الفقاعات لتغليف الاثاث والأشياء القابلة للكسر، وخامات مختلفة من الكراتين لكي تناسب الأخشاب والزجاج، كما توفر الشركة خصومات كبيرة للعملاء تصل إلى 40%.

خدماتنا