ونش رفع اثاث بالمقطم

تعيش فى المقطم وتحتاج الانتقال الى مكان اخر؟ أو حتى تعيش فى مكان وتريد الانتقال ال المقطم؟ فى كل الأحوال فأنت فى حاجة الى عملية نقل اثاث امنة توفر عليك الوقت والجهد وايضاً تضمن لك سلامة الاثاث من اى خسائر، واليكم هذا المقال عن ونش رفع اثاث بالمقطم

ونش رفع اثاث بالمقطم

نقل العفش من الأمور الضرورية حيث أن هناك من يحتاج للانتقال لمنزل جديد في مكان أفضل أو لكي يقترب من مقر العمل وغيره، ولكن السكن في طوابق عليا يجعل البعض يقلق بشأن رفع الأثاث لأماكن مرتفعة تحتاج لوقت وجهد ومبالغ ضخمة، ولكن مع ونش رفع اثاث بالمقطم سوف تساعد على نقل الأثاث بسعر بسيط للغاية.

أفضل ونش رفع اثاث بالمقطم

يعتبر ونش رفع أثاث في المقطم من أفضل طرق نقل الأثاث على الإطلاق، حيث أن الشركة تعمل جاهدة على توفير خدمة نقل الأثاث بأفضل الطرق الحديثة مع وجود مقومات كثيرة ومتنوعة :

  1. تعمل الشركة على توفير مجموعة متميزة من معدات نقل الأثاث منها الأوناش والرافعات المختلفة والتي تساعد بدورها على رفع الأثاث لأي ارتفاع مهما كان.
  2. نعمل طوال الوقت على وجود مجموعة متميزة من العمالة ذات الخبرة التي تساعد بدورها على إنهاء وإنجاز مهم نقل الأثاث بوقت قياسي وبدون أخطاء، حيث أن فريق العمل مدرب على أعلى مستوى للقيام بجميع مهام نقل الأثاث.
  3. الشركة تعمل طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع لتقديم خدمة في وقتها بدون تعب أو جهد على العملاء.
  4. نقدم باقة من أفضل السائقين للسيارات والأوناش.
  5. هناك مجموعة كبيرة من سيارات نقل الأثاث لتساعد على نقل أكبر كمية ممكنة من الأثاث في أقل وقت وبدون أي مشاكل.
  6. نقدم لكم عروض وتخفيضات لا مثيل لها سوف تساعد على تقديم خدمة ممتازة بسعر مخفض.
  7. نقدم معاينة أولية للأثاث لنتعرف على الاحتياجات اللازمة لنقل الأثاث من الألف حتى الياء.
  8. التزام كامل بالمواعيد التي نحددها مع العميل الكريم.
  9. ضمانات عديدة على كل خطوة من خطوات نقل الأثاث.
  10. نقدم لكم طرق تواصل كثيرة ومتنوعة لضمان الوصول لنا بسهولة وفي أي وقت من اليوم.

أرخص ونش رفع أثاث في المقطم

بالطبع الأسعار أصبحت باهظة في معظم شركات نقل الأثاث مع جودة غير جيدة، ولكن ونش رفع اثاث في مقطم يوفر لكم نقل أثاث ممتاز بأفضل الطرق الحديثة مع سعر غير باهظ على الإطلاق، حيث تعمل الشركة على توفير سعر غير مبالغ فيه يتناسب مع الجميع، الشركة توفر لكم نقل أثاث ممتاز من خلال المعدات المتطورة والعمالة المدربة بسعر بسيط.

السعر على حسب الاثاث ذاته، لا يمكننا أن نضع سعر دون إرسال موظف ليتعرف على حجم الأثاث ومتطلبات الخدمة المختلفة، سيتم الوقوف على السعر بعد عمل معاينة كاملة لكل قطعة من الأثاث، سيتم توفير السعر بعد المعاينة وعمل تخفيضات كبيرة على كل الخطوات الخاصة بنقل الأثاث.

شركة تغليف اثاث في المقطم

قد يتعرض العفش للكسر والخدوش بشكل كبير في حالة النقل لمسافات طويلة، ولكن تحرص شركة نقل اثاث بالمقطم على توفير مجموعة من مواد تغليف الأثاث تساعد بدورها على نقل الأثاث بالكامل مع الحفاظ على كل قطعة منه، سيتم الحرص على توفير مواد تغليف حسب نوع الأثاث، مع أشرطة لاصقة لتثبيت مواد التغليف، كما نحرص على وجود كراتين كبيرة الحجم لوضع الأثاث بداخلها والانتقال به بسهولة كبيرة.

الونش الهيدروليكي لنقل الاثاث

يعتبر الونش الهيدروليكي أحدث وسيلة لنقل الاثاث حيث أنه يعمل على رفع أي كمية من الأثاث مهما كانت كبيرة وثقيلة لأي مكان، كما أن الونش لا يحتاج لعمالة كبيرة بل فقط عمالة بسيطة للترتيب وتثبيت الأثاث، يحمي الونش الأثاث من الكسور والخدوش المختلفة كما يساعد في سرعة الخدمات، نوفر سائق متمكن ولديه خبرة في قيادة الونش لنضمن التوصيل الكامل للأثاث بدون خدش.

خدماتنا