ونش رفع الاثاث بحلوان

رقم ونش رفع الاثاث بحلوان

الأثاث الان اصبح يحتوى على اجهزة كهربائية وأواني وأشياء ثمينة وايضاً كبيرة الحجم فهى تحتاج الى عملية نقل امنة، من أجل توفير الوقت والجهد وايضا الحفاظ على الاثاث من الخسائر، تقدم شركات ونش رفع اثاث بحلوان كافة المعدات التى تضمن عملية نقل سالمة.

نقل الأثاث بالطرق الحديثة يساهم في حفظ الأثاث من أي ضرر على عكس النقل التقليدي للأثاث الذي كان يعرض العفش للكسر والخدوش كما أنه كان يسبب ضياع وقت كبير للوقت وعمالة كثيرة وأسعار مبالغ فيها، ولكن مع ونش رفع الاثاث بحلوان أصبح الأمر سهل للغاية وبسعر غير مكلف على الإطلاق.

أفضل ونش رفع الاثاث بحلوان

يعتبر ونش رفع الاثاث بحلوان من أفضل الطرق لنقل الأثاث مع توفير مزايا لا توجد في مكان أخر، سيتم نقل الأثاث من مكانه بدون أي قلق، الشركة توفر لكم المميزات التالية:

  1. عمالة ذات خبرة في تنظيف وترتيب العفش ووضعه داخل التغليف وتحميل وتنزيل الأثاث بسرعة.
  2. نوفر لكم مجموعة من الخصومات الحصرية لتساعد في تقليل الأسعار بشكل كبير.
  3. هناك خدمة عملاء على أعلى مستوى لترد على العملاء في أي وقت وتقديم كافة الأجوبة على جميع الأسئلة، وسهولة حجز الخدمة.
  4. نوفر معدات ثقيلة متطورة ما بين أوناش ورافعات وغيرها.
  5. الشركة تقدم لكم تواصل سريع وحيوي طوال الوقت، حيث نعمل على وجود حجز بطرق كثيرة.
  6. أسعار غير مبالغ فيها بالرغم من جودة الخدمة.
  7. الشركة تمتلك أسطول متحرك من سيارات نقل الأثاث.
  8. يوجد مواد تغليف كثيرة تعمل على حفظ كل قطعة من الأثاث.
  9. الشركة توفر مواد تنظيف تحافظ على الأثاث من التلف.

شركة تغليف اثاث في حلوان

التغليف من أهم خطوات نقل الأثاث حيث أن الشركة سوف تقوم بتوفير مواد تغليف من أفضل المواجد الموجودة في الأسواق، يتم فك الأثاث لتجهيزه للنقل، ثم يتم تنظيف الأثاث من التراب والحشرات المختلفة الموجودة على الأثاث، ثم يتم البدء في وضع الأثاث بعد تنظيفه داخل التغليف وتثبيته بمجموعة من الأشرطة اللاصقة، يتم وضع الأثاث داخل صناديق ورقية كبيرة وكتابة نوع القطع عليها من الخارج، ثم تأتي مرحلة تنزيل الأثاث.

رقم ونش رفع الاثاث بحلوان

التواصل مع ونش لنقل عفشك كان مرهق بسبب ضغط الاتصالات على الشركة ووجود عجز في حجز موعد قريب، شركة نقل اثاث في حلوان حرصت على وجود خدمة سريعة وفي وقتها، الشركة وفرت لكم مجموعة من طرق التواصل الحديثة، نحن نقدم تواصل عبر أرقام الهواتف من خلال وجود أكثر من رقم حتى لا تعاني من انشغال الخطوط لفترات طويلة، كما توجد خدمة عملاء على مدار اليوم.

أما عن الحجز الإلكتروني وفرنا مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة في مجال الدعم لتطوير حجز الخدمة عبر الانترنت، من خلال تطبيقات الهاتف يمكنك حجز الخدمة من خلال الفيسبوك أو عبر الواتساب، كما وفرنا حجز عبر السوشيال ميديا، كل مك عليك هو الحجز عبر إرسال سالة ليتم الرد في أقرت وقت ممكن.

أرخص شركة رفع اثاث بالونش في حلوان

الأسعار تبدو باهظة بسبب وجود شركات تقدم أسعار كبيرة للغاية، مع شركة نقل اثاث في حلوان وفرنا أقل الأسعار حتى تتناسب مع جميع العملاء، في حالة وجود كمية بسيطة من الأثاث سيتم توفير سعر يتناسب معها، ولكن عند وجود سعر كبير يكون بسبب زيادة حجم الأثاث، نقدم لكم عروض طوال الوقت من شأنها تقليل السعر بشكل كبير، كما نحرص على تثبيت جودة العمل الممتازة.

الونش الهيدروليكي لرفع الاثاث

الونش الهيدروليكي يعتبر من أحدث الأوناش الموجودة في الأسواق، حيث يمكنك الاعتماد عليه في نقل الأثاث بالكامل، يعتبر الونش من أهم المعدات الثقيلة في نقل الأثاث، سيتم نقل الأثاث بالكامل في أقل وقت مع الحفاظ عليه من أي احتكاك أو سقوط بجانب سعر بسيط.

خدماتنا