بيع كراتين فاضية بخصم 50%

يتعدد الغرض من بيع كراتين فاضية حيث تحتاج شركات نقل الأثاث لعدد كبير من تلك الكراتين  لتحافظ على الأثاث من الكسر أو الخدش وخاصة القطع الثمينة، والزجاجية كما يتم كتابة ما تحتويه كل كرتونة من الخارج مما يسهل على العميل معرفة ما يوجد بداخل كل كرتونة ووضعها في مكانها.

اتصل بنا خصم 50 % على الكراتين وجميع مواد التغليف

 أسعار كراتين نقل العفش 01141898886

تعد صناعة الكراتين من أكبر الصناعات الموجودة في الوقت الحالي كما أن لها استخدامات متعددة منها أن أكبر شركات الشحن تعتمد على الكرتون لنقل الأشياء القابلة للكسر لذلك فإن أسعار كراتين نقل العفش تكون في بعض الأحيان غالية الثمن نظرا لإقبال تلك الشركات عليها بشكل كبير.

ويختلف أسعار كراتين نقل العفش على حسب حجم كل كرتونة حيث أنه كلما زاد حجم الكرتونة كلما زاد سعرها كما يمكن شراء كراتين نقل العفش من خلال شركات نقل العفش التي تقوم بعمل تخفيضات كبيرة على الكراتين الخاصة بنقل عفش بحيث تكون أسعار مناسبة لجميع الفئات في المجتمع.

أماكن بيع الكراتين الفارغة

تتعدد أماكن بيع الكراتين الفارغة حيث أنها منتشرة في جميع الأسواق والمحلات وكذلك موجودة في شركات نقل الأثاث حيث يوجد بكل شركة عدد كبير من الكراتين بأنواعها المختلفة وخاماتها الممتازة وتحرص تلك الشركات على بيع كراتين فاضية  لاستخدامها في أغراض نقل الأثاث ويمكن للعملاء الحصول عليها بأسعار بسيطة، وغير مكلفة.

يتم الحصول على تلك الكراتين من خلال الذهاب إلى المقر الخاص بأي شركة نقل أثاث ويتم تحديد عدد الكراتين المطلوب، وأنواعها، وحجمها وتقوم الشركة بالبدء في توفيرها للعملاء بجودة عالية مما تساهم في نقل الأثاث بكل سهولة دون حدوث أي أضرار أو خسائر.

فنحن لدينا : بيع كراتين فارغة بالاسكندرية ومحلات بيع كراتين فارغة بالقاهرة وأيضا محلات بيع كراتين فارغة بمدينة نصر وايضا محلات بيع كراتين فارغة بالتجمع ومدينتى والشيخ زايد و6أكتوبر ولدينا العديد من الفروع

اتصل بنا نصلك اينما كنت ولدينا خدمة الشحن

الغرض من بيع كراتين فاضيه

هناك الكثير من الأغراض عند بيع كراتين فاضية سنذكر منها الآتي ،

  • يتميز ورق الكراتين أنه عازل عن الصدمات، وقوي التحمل، ومقاوم للتمزق، وهناك نوعان من صناعة الكراتين يتم تصنيعها من المواد الخام وهي تكون من الصناعة القديمة ويتم تصنيعها من الفضلات، والنفايات بمعالجة كيميائية مناسبة لإنتاج أنواع غير ضارة من الكراتين.
  • من الأغراض الهامة عند بيع كراتين فاضية هي تخزين أدوات المطبخ وخاصة الدقيقة  مما تسهل عملية نقل العفش دون حدوث أي كسر أو ضرر لما يحتويه المطبخ من أدوات كثيرة قابلة للكسر من أكواب زجاجية أو صيني أو أدوات بلاستيكية وغيرها .
  • ·       تقوم شركة نقل أثاث بتخزين الكثير من الملابس في كراتين مخصصة لذلك حيث تحتاج الملابس إلى كراتين كبيرة، ونظيفة، وقوية وذلك من أجل الحفاظ عليها من الضياع لأن الأكياس لا تقوم بحفظ الملابس مثل الكراتين كما أن الكراتين تساهم في إنجاز عملية النقل بشكل أسرع حيث يوضع فيها كمية أكبر من الملابس بخلاف الأكياس.

شركات بيع كراتين فاضية    

يوجد لدى شركات بيع كراتين فاضية العديد من الكراتين الكبيرة والصغيرة ذات الاستخدامات الكثيرة حيث يوجد كراتين تخزين، ونقل، وشحن مختلفة الأشكال ،والأحجام، وفي السماكة، والجودة.

من خلال بيع كراتين فاضية يتم توفير عدد لا بأس به من الأموال للمستهلك النهائي حتى لو كان المطلوب صندوق واحد كما أنه من خلال تلك الكراتين يتم معالجة كافة الطلبات بمنتهة الدقة، والسرعة من خلال شبكة التوزيع الخاصة بكل شركة.

يوجد في الشركة بيع كراتين فاضية بالجملة كما يوجد كافة الأحجام ثم يتم توريد بيع الكراتين بالجملة بأسعار رخيصة ومناسبة مباشرة إلى المصنع بنفس أسعاره حسب الطلب على تلك الكراتين مهما كان حجمها سواء كان كبيراً أو صغيراً.

 مكتب بيع كراتين فاضية بالورديان بالاسكندرية

بيع كراتين نقل عفش

يتم بيع كراتين نقل عفش بشكل مبالغ فيه في الآونة الأخيرة وذلك نظرا لاستخداماتها المتعددة حيث تسهل في عملية نقل الأثاث وترتيبه وكذلك نقل جميع مستلزماته دون حدوث أي خسائر أو خدش كما يعد طريقة سهلة لحفظ الزجاج، والتحف، والمقتنيات الثمينة، والاكسسوارات، وكذلك  أدوات المطبخ، والأجهزة الكهربائية، والملابس، وغيرها خاصة أثناء النقل من مكان لآخرأو النقل لمسافات بعيدة.

أماكن بيع كراتين نقل عفش

 تتعدد أماكن بيع كراتين نقل عفش وذلك لأن الكراتين ليست مجرد أشياء لا قيمة لها، بينما هي من أهم الأغراض التي يمكن استعمالها ويتميز ورق الكراتين أنه عازل عن الصدمات، وقوي التحمل، ومقاوم للتمزق، وهناك نوعان من صناعة الكراتين يتم تصنيعها من المواد الخام وهي تكون من الصناعة القديمة ويتم تصنيعها من الفضلات، والنفايات بمعالجة كيميائية   وتعتبرأسعار الكراتين مناسبة للجميع من الطبقات في المجتمع حيث أنها رخيصة بالمقارنة بالكثير من السلع وتختلف أسعار الكراتين باختلاف أحجامها ومتانتها فكلما كان حجم الكراتين أكبر كلما زاد سعرها وكلما كانت استخداماتها متعددة كلما زاد السعروبالرغم من ذلك فإن أهمية الكراتين كبيرة لأنها عازل عن الصدمات، وقوي التحمل، ومقاوم للتمزق مما يحافظ على الأثاث، والزجاج، والقطع الثمينة من الخدش أثناء عملية النقل وخاصة إذا كان العميل يسكن في الأدوار العليا.

أهمية كراتين نقل العفش

  • تتعدد أهمية كراتين نقل عفش  حيث يستخدم ورق الكراتين في عزل الصدمات كما أنه قوي التحمل ومقاوم للتمزق،و تخزين أدوات المطبخ وخاصة الدقيقة مما تسهل عملية نقل العفش دون حدوث أي كسر أو ضرر لما يحتويه المطبخ من أدوات كثيرة قابلة للكسر من أكواب زجاجية أو صيني أو أدوات بلاستيكية وغيرها.
  • كما تتمثل أهمية الكراتين الفاضية في تخزين الكثير من الملابس في كراتين مخصصة لذلك حيث تحتاج الملابس إلى كراتين كبيرة، ونظيفة، وقوية وذلك من أجل الحفاظ عليها من الضياع لأن الأكياس لا تقوم بحفظ الملابس مثل الكراتين كما أن الكراتين تحمي الأطعمة من الرطوبة، والحشرات من الدخول للطعام وإفساده.
  • ·       من مزايا كراتين نقل عفشأنها تعمل على حفظ جميع الأدوات الثمينة والقابلة للكسر أو الخدش مثل الصيني، والزجاج، والأنتيكات، والفازات، النجف، الصور، أدوات النيش، الأدوات الكهربائية، الستائر، فضلا عن إمكانية تخزين الأحذية، والحقائب، والكتب، والأوراق، والمجلات دون تعرضها للأتربة أو الأوساخ كما لا يقتصر استخدام هذه الكراتين في حفظ الأشياء ذات الوزن الثقيل بل حفظ بعض الأشياء ذات الوزن القليل، والحجم الصغير.

 شركات بيع كراتين نقل عفش

 هناك العديد من المصانع، والشركات التي تسهل على المستهلك شراء الكراتين الفارغة من محلات بيع كراتين فارغة وتوفر هذه المحلات بيع الكراتين بالكيلو وعادة ما يلجأ إلى هذه الطريقة أصحاب شركات الشحن للرغبة في حماية أغراض الشركة من الخدش حتى لا يفقد العميل ثقته بها، وخاصة شركات بيع الأثاث، والأدوات المنزلية، وفي هذه الحالة يتم اختيار أفضل الأنواع التي نراها في المحلات الكبرى بالعتبة، وغالبًا ما تكون مصنوعة من أكثر من طبقة لزيادة التحمل ولا تعرض الحمولة أو المقتنيات للكسر.

تقوم أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة بتسليم العميل الكراتين الفارغة في الموعد المتفق عليه وبالأحجام التي يحتاجها كل عميل كما تقدم شركات بيع كراتين فارغة بالعتبة كراتين مماثلة للعرض والمعاينة قبل عملية الشراء على عكس السوق كما توفر الشركة سيارات نقل للأثاث بسعر متميزعن غيرها وهي تسهل كثيراعلى العميل الذي لا يكون لديه وسيلة نقل.  

خدماتنا