أسعار بيع الكراتين الفارغة في القاهرة بخصم 50%

بيع كراتين فاضية بالقاهرة بارخص سعر فى مصر اتصل بنا خصم 50%

01010118692

تختلف أسعار الكراتين ويتوقف هذا الإختلاف علي عدة عوامل، أهم هذه العوامل:

  • جودة المادة المصنوع منها الكراتين أو ما يعرف بدرجة المتانة ومدى التحمل للعوامل الخارجية، كما أن لفترة استخدام الكراتين أو عمرها الإفتراضي تأثير كبير على سعر الكرتونة، فكلما زاد عمرها وفترة استخدامها زاد سعرها.
  • حجم الكراتين أيضاً يؤثر على سعرها، فكلما كبر مقاس أو حجم الكرتونة زاد بالتالي سعرها، فمن الأكيد لا يتساوى حجم الكراتين الكبيرة والصغيرة.
  • المواصفات الخارجية للكرااتين ترفع من سعرها، فالكراتين المقاومة للماءأو الحرارة والرطوبة يرتفع سعرها عن الكراتين ذات الاستخدام الواحد.
  • الكراتين التي تمتص الصدمات أيضاً تعد من أنواع الكراتين الممتازة ذات السعر المرتفع قليلاً عن غيرها.
  • كمية الكراتين التي يشتريها العملاء تؤثر علي السعر، فعد شراء كميات أكبر يقل السعر.
  • المكان الذي يتم شراء الكراتين الفارغة منه، حيث عند الشراء من أماكن البيع بالجملة أوفر وأرخص من شراء الكراتين الفارغة من شركات الشحن أو شركات نقل الاثاث وخلافه.
  • حالة الكراتين أيضاً أحد العوامل التي تؤثر على سعرها، فالكراتين المستعملة أقل سعر من الكراتين الجديدة التي لم تستخدم من قبل.

أماكن بيع الكراتين الفارغة المستعملة في القاهرة

عند البحث والتساؤل عن أفضل أنواع الكراتين المستعملة وأين توجد، نجد أن أماكن بيع الكراتين المستعملة في القاهرة هو أفضل مكان معروف عنه الأمانة وباختيار أفضل أنواع الكراتين المستعملة وبيعها للعملاء بحالة جيدة مثل الجديدة تماماً مناسبة لكافة الاستخدامات دون أن تتمزق محققة الهدف منها، ولكن الفرق في السعر حيث أن الكراتين المستعملة أقل سعر من الكراتين الجديدة، ولكن مع أماكن بيع الكراتين في القاهرة يمكنكم شراء الكراتين المستعملة دون الخوف منها فهى بحالة ممتازة.

بيع كراتين فارغة ممتازة بالقاهرة

تمتاز أماكن بيع الكراتين الفارغة بالقاهرة بأنها تضمن عدة عوامل يجب توافرها في الكراتين التي تقوم ببيعها، ومن أهمها يجب أن تكون مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وغير ضارة على صحة الإنسان، يجب أن تمتاز الكراتين التي توفرها بأنها قوية ومتينة عازلة للماء وتمنع وصول الحشرات والقوارض كالفئران إلى داخلها، يجب أن يكون السعر مناسب للعملاء دون المغالاه أو المبالغة في الأسعار، تضمن للعميل حقه في التأكد من مواصفات الكرتونة التي قام بطلبها، حيث أن الكراتين هامة جداً تحافظ وتحمي أغراض يمكن أن تكون ثمينة أو ذات قيمة معنوية.

أماكن بيع كراتين فارغة من أجود الأنواع بالقاهرة

يظن البعض أن الكراتين لا قيمة لها، ولكن تكمن أهميتها في الحفاظ على أغراض العملاء وتوصيل أى غرض مهما كان بسلام من مكان لآخر، لذلك فهى ذات أهمية كبيرة ويجب اختيارها بعناية والتأكد من جودتها، وفي أماكن بيع كراتين فارغة بالقاهرة سوف تجدون أكبر تشكيلة من الكراتين الجديدة وكذلك المستعملة ذات الحالة الممتازة والسعر الأقل، كما تجدون أنواع مختلفة من الكراتين التي تمتص الصدمات وكذلك العازلة للماء، والحامية من درجات الحرارة والرطوبة الهامة عند تخزين الأغراض.

أفضل محلات بيع كراتين فارغة بالقاهرة

يجب أن تتصف الكراتين الفارغة بمواصفات تجعلها مميزة في أعين العملاء، كمدى امتصاصها للصدمات والحفاظ على الأغراض الثمينة وكذلك الهشة منها، يجب أن يكون سعرها مناسب وخاصة عند شراء كميات كبيرة منها، يجب أن تكون مناسبة لتعبئة كافة الأجهزة والمعدات والاثاث، تتحمل النقل وكذلك التخزين، يجب أن تكون مصنوعة من مواد ليست ضارة بصحة البيئة، كل هذه المواصفات يبحث عنها العملاء عند شراء الكراتين.

خدماتنا